عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يقترب من حسم صفقة نجم إنتر ميلان

اقترب برشلونة من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.



 

وذكرت تقارير صحفية عديدة أن مارتينيز يعد الهدف الأساسي لبرشلونة، من أجل تدعيم  خط هجومه في الموسم الجاري.

 

وتصاعدت التكهنات على مدى الأشهر القليلة الماضية بأن العمالقة الكتالونيين قاموا بالتحرك لضم المهاجم البالغ 22 عاما.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة بات قريبا بالفعل من حسم صفقة تعاقده مع لاوتارو مارتينيز. وأفادت بأن برشلونة سيدفع 60 مليون يورو، إلى جانب تضمين اثنين من لاعبيه في تلك الصفقة، دون الكشف عن هويتهما.

 

وأشارت إلى أن برشلونة وإنتر ميلان اقتربا من التوصل إلى اتفاق نهائي حول تلك الصفقة المرتقبة. وفي وقت سابق أبدى البرسا استعداده للتخلي عن 9 لاعبين واستعداده للاستماع للعروض سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، باستثناء الأسطورة ليونيل ميسي، وفقا لما ورد عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

وبحسب "روسيا اليوم"يبرز على قائمة اللاعبين الذين قد يتم الاستغناء عنهم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا، وزميله عثمان ديمبلي.

كما تضم القائمة، كلا من إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، والمدافع صامويل أومتيتي، الذي ارتبط اسمه بمانشستر يونايتد وأرسنال، بالإضافة إلى نيلسون سيميدو، وسيرجي روبرتو. ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع جريزمان، بالإضافة للمدافع أومتيتي.

 

ويعتبر فيليب كوتينيو، أكثر اللاعبين المطلوبين في إنجلترا، حيث يتنافس عليه 4 أندية، وهي تشيلسي وتوتنهام وإيفرتون ونيوكاسل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز