عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد مرتجي: ريال مدريد رحب بمواجهة الأهلي وديًا

خالد مرتجي
خالد مرتجي

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: إن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول أخطأ بقرار الرحيل عن الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، معربًا عن أمنياته بأن يكون للثنائي حسام غالي وعماد متعب دور داخل أروقة القلعة الحمراء.



 

وأضاف عضو مجلس الأهلي في تصريحات تليفزيونية بفضائية “أون تايم سبورت”: "تواجدنا في ريال مدريد مرتين الأولى بوجود حسام غالي ومحمد فضل أثناء عملهم في النادي، وجلسنا معهم وتعرفنا على أسلوب عمل النادي الإسباني هناك".

 

وواصل: "المرة الثانية تكلمنا عن أمنيتنا في لعب مباراة ودية معهم خلال بطولة كأس سنتياجو برنابيو، وكان هناك ترحيب وليس اتفاق كما أشيع".

 

وأردف: "المجلس الحالي أتم 80% من برنامجه الانتخابي رغم الصعوبات التي واجهها في بداية دورته، وأن شاء الله يجني ثمارها في الانتخابات المقبلة".

 

وعن عمله في مجلس إدارة النادي الأهلي، قال مرتجي: "راضٍ عن فترتي الحالية مع مجلس إدارة الأهلي في منصب العضوية".

 

وتابع: "عقب انتهاء الفترة الحالية لمجلس الأهلي سأبدأ بالتفكير بشكل مختلف في الدورة المقبلة، لكنني أعتقد أن الخطيب سيتواجد في دورة جديدة كرئيس للنادي".

 

وأكمل: "الخطيب أكثر شخص يعمل في النادي رغم مشاكله الصحية الأخيرة، وهو يعشق العمل لصالح الأهلي منذ وجوده لاعبًا".

 

وأضاف: "لا يجوز التحدث في الكرة أو الظهور في الإعلام دون موافقة رئيس النادي، والخطيب "وارب" الباب في السماح بالحديث للإعلام، وهناك متحدث رسمي ومدير جهاز للكرة هم من لهم الحق في الحديث".

 

وعن رأيه في لقب وزير خارجية الأهلي، أوضح: "هذا اللقب جاء بسبب وجودي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

 

واختتم: "تمت دعوتي من قبل الاتحاد الدولي خلال عام 2007 للعمل في بطولة كأس العالم للشباب، ثم توالت البطولات العالمية المختلفة التي أشارك بها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز