عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم على الخط.. حين تزلزلت الدكة فرحًا بفك شفرة بيراميدز

ليس فقط رفاق صلاح من يعرفون نكهة الاحتفال، ولم يكن كريستيانو رونالدو الوحيد الذي سطر حركة احتفاله الشهيرة بعد حرق شباك منافسيه في كتب التاريخ، مخطئ من يظن أنه بعد غياب الجماهير، اصبح الفريق 11 لاعب داخل أرض الميدان وحسب.



 

بل هناك جيش آخر يقف خلف الكواليس نكاد أن نسمع صوت صراخهم من شدة الفرح أو في بعض الأحيان نرى لمعة الدموع في أعينهم، ومن خلال سلسلة "نجوم على الخط" التي تقدمها لكم "بوابة روزاليوسف" نسلط الضوء على رفاق الظل لنستعيد كيف أجبرت أقدام اللاعبين الذهبية على إشعال حماس الجهاز الفني للإحتفال بطريقة جنونية.

 

"هدف بيراميدز استفز شخصية الأهلي"، تلك هي الكلمات التي خرجت من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بعدما ألتقطت عدسات المصورين إحتفاله الجنوني بفوز المارد الأحمر على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

 

ولم تكن المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ16 للموسم الحالي بتلك السهوله التي يتخيلها البعض، نظرًا لعقدة المارد الأحمر وعدم فوزه على  الفريق "الأزرق" من قبل.

 

ونجح نادي بيراميدز في افتتاح التسجيل عن طريق علي جبر في الدقيقة 53 من رأسية رائعة، قبل أن يتعادل للأهلي أليو بادجي في الدقيقة 77 من تسديدة قوية سكنت شباك المهدي سليمان.

 

ومع إشارة عقارب الساعة نحو الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وقبل إطلاق الحكم صافرته نجح ديانج في تسجيل هدف الفوز للأحمر ليشعل جنون عبدالحفيظ الذي كلل فرحته الهستيرية باحتفال ولا أروع .

 

وبهذا الفوز نجح الأهلي في فك عقدة بيراميدز الذي فاز على الأحمر 3 مرات الموسم الماضي بواقع مرتين في الدوري ومرة في الكأس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز