عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ بني سويف يتابع تسليم المشروعات البحثية

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مع سهام يوسف وكيلة وزارة التربية والتعليم، استعدادات المديرية بشأن استلام المشروعات البحثية من الطلاب إلكترونيًا أو ورقيًا في الفترة من ٩ إلى ١٦ مايو ٢٠٢٠، حسب تعليمات الوزارة والجدول الذي تم الإعلان عنه.



 

وناقش المحافظ الإجراءات الاحترازية والوقائية المنفذة لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدارس، تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا، والترتيبات والتنسيقات بين الوحدات المحلية والمديرية للتعاون في هذا الشأن.

 

ومن جانبها أكدت وكيلة الوزارة أنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث إلكترونيا، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالمديرية، مؤكدة أنه - تنفيذا لتوجيهات المحافظ، وفي إطار تعليمات الوزارة- قد تم توفير جميع التيسيرات لمختلف الحالات.

 

 

وأشارت إلى أنه بشكل مستمر يتم الإعلان عن تسليم البحث على المنصة الإلكترونية (edmodo)، حيث إنها- حسب توجيهات الوزير- الخيار الأفضل لتسليم الأبحاث من الناحية الصحية والوقائية، مؤكدة أنه لا تفضيل ولا تمييز بين من يقدم البحث على المنصة أو إلى المدرسة، فالكل سواء، مطمئنة الأهالي بعدم القلق والاطمئنان الكامل طالما تم تسليم البحث سواء إلكترونيا أو ورقيا، مؤكدة أنه سيتم التواصل مع المتخلفين عن تقديم الأبحاث لمساعدتهم في إنجاز ذلك، مؤكدة أنها لن تسمح بتعثر أي طالب.

 

 

وأكدت وكيلة الوزارة لمحافظ بني سويف أنها أعطت التعليمات لمديري المدارس بأن يقوموا بتوعية أولياء الأمور والإجابة عن كافة استفساراتهم، وأن الأمر بسيط وسهل جدا ولا يستدعي القلق، حيث إن أبناءنا الطلاب عليهم الا يقلقوا من شيء، مشيرة إلى أن الوزارة أتاحت التسليم الورقي سواء مكتوبا وورد أو بخط اليد، تيسيرا على أولياء الأمور ولعدم السماح باستغلالهم من قبل السيبرات وما شابه ذلك.

 

 

وشدد محافظ بني سويف على ارسال تقرير لحظي عن سير المنظومة، والمعوقات التي قد تطرأ لسرعة العمل على حلها، حرصا على مصلحة الطلاب وتخفيفا عن أهالينا أولياء الأمور، مؤكدا أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستكون متصلة بشكل دائم بغرفة عمليات المديرية لمتابعة كل جديد في هذا الشأن.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز