عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ..الرئيس السيسي يتفقد بعض المشروعات القومية بالقاهرة ويلتقي بالمواطنين

الرئيس السيسي يتفقد بعض المشروعات القومية بالقاهرة ويلتقي بالمواطنين ،والصحة: تسجل 488 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا فى موجز .. 24



 

الرئيس السيسي قام بجولة تفقدية لبعض المشروعات القومية بالقاهرة والتقي بالمواطنين " فيديو"

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي قام بجولة تفقدية لبعض المشروعات القومية بالقاهرة والتقى بالمواطنين.

 

 

رئيس الوزراء :المشروعات الخدمية تأتى على رأس الاهتمامات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أن المشروعات الخدمية، خاصة مشروعات البنية الأساسية، تأتى على أجندة الاهتمامات، ولذا يجب ألا يتأخر العمل بها

 

 

الصحة: تسجل 488 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 11 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 57 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2002 حالة حتى اليوم.

 

 

عودة 1563 مصريا من العالقين بالخارج علي متن 10 رحلات

عاد إلى القاهرة 1563 مصريا من العالقين بالخارج على متن 10 رحلات قادمة من الكويت والسعودية والسودان وتركيا وأوغندا ورواندا وتشاد ونيجيريا .

 

 

وزير التعليم يؤكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتسليم الأبحاث ورقيا للمدارس

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورة الالتزام بالجدول الزمني الذي حددته الوزارة لتسليم الأبحاث ورقيا للمدارس،

 

 

شاهد إرهاب الشرطة التركية ضد المواطنين تعذيب وقتل 

جرائم ضد الإنسانية، ترتكبها الشرطة التركية، بحق المواطنين الأتراك، حيث تواجه من يخترق الحظر الصحي، بالعنف ضرب وتعذيب، الذي يصل إلى حد القتل.

 

 

تزيين كباري مشاة محور المحمودية بأسماء شهداء مصر

قامت وزارة النقل، ممثلة فى الشركات المنفذة لمشروع طريق محور المحمودية، بكتابة أسماء شهداء مصر  على كبارى المشاة المقامة أعلى المحور.

 

 

هاشتاج "صلاة من أجل الإنسانية" يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر

ذكرت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، أن هاشتاج #prayforhumanity "الصلاة من أجل الإنسانية" الذي أطلقته اللجنة تصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للتعبير عن المشاركة ودعم المبادرة الإنسانية.

 

 

للمرة الرابعة خلال أسبوع..تركيا ترفع أسعار البنزين

طبقت الحكومة التركية زيادة اليوم السبت فى سعر السولار بقيمة 13 قرشًا على كل لتر، وهي الزيادة الرابعة خلال 5 أيام الأخيرة..وفقا لما أوردته صحيفة "الزمان" التركية.

 

 

تجديد حبس حنين حسام 15 يومًا على ذمة التحقيقات

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، قبول استئناف النيابة العامة على إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسها لمدة ١٥ يوما.

 

 

في بيان رسمي.. الزمالك يتبرأ من أسامة نبيه بعد تصريح التفويت

شن مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطني الأسبق، بعد تصريحات الأخيرة، التي أكد فيها تفويته للأهداف وقتما كان لاعبًا

 

 

الأهلي يرفض الاستسلام للهارب ويتوعد النجم الساحلي والصفاقسي

أبلغ محامي النادي الأهلي، السويسري مونتيري، بتطورات إيجابية منتظرة في الأيام المقبلة، بشأن الشكوى المقدمة في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»

 

 

دينا الشربيني تتصدر تويتر مجددًا

تصدرت الفنانة دينا الشربيني موقع التدوينات الصغيرة تويتر، بسبب مسلسل لعبة النسيان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز