عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مذكرة لرئيس النواب: المستشار محمود فوزى صاحب إنجازات كبيرة

قدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب مذكرة تقدير وشكر للدكتور على عبد العال على الجهود الكبيرة، التي يبذلها الأمين العام للبرلمان المستشار محمود فوزي لتوفير المناخ المناسب لكافة النواب.



 

وقال كمال، في المذكرة التي ارسلها لرئيس البرلمان، إن الأمين العام للمجلس بادر بتطوير

إدارات الأمانة العامة بقطاعتها المختلفة خدمة للاداء النيابي، ونجح في إعادة نشر وتطوير وإصدار ( مجلة مجلس النواب )، وأشاد بإرسال الأمين العام صور ونسخ من القوانين الجديدة والقرارات الجمهورية والوزارية عبر وسائل الاتصال في سرعة ويسر متزامن مع التحديث المستمر وذلك خدمة وتسهيلًا للمعلومات التشريعية الاحدث والذي يساهم في أداء أفضل لمجلس النواب فضلًا عن تصميم واعداد نموذج من طلبات كلمات النواب امام الجلسة العامة تسهيلًا لطالبتهم في نسخ كلماتهم الخاصة.

 

وأكد كمال في مذكرته أن الأمين العام قام بدعم قطاع المكتبات بالمجلس لاهمية تحديث الدوريات والمطالبة بالتقارير الرسمية الحديثة ” الرقابة الإدارية – الجهاز المركزي – محافظ البنك المركزي وغيرها ” دعمًا للمعلوماتية للنواب.

 

وأضاف ان المستشار محمود فوزى نجح في احداث موائمة المتطلبات الخاصة بجائحة ”كورونا ” سواء بالعديد من الإجراءات الإدارية والفنية والأجهزة والمستلزمات الطبية، حفاظًا على صحة النواب والعاملين بالمجلس، وأكد أن النواب لاحظوا الدعم الإنساني المستمر وبشكل راقٍ من الأمين العام من خلال التواصل في المواقف الاجتماعية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز