عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عادل إمام وسمير صبري يعيدان مشهدا عمره يقترب من 50 عاماً

استحوذت الحلقة الـ 16 من مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، على اهتمام الجمهور بعد المشهد الطريف الذي جمع الزعيم بالفنان سمير صبري، والمقتبس من فيلمهما الذي يحمل اسم "البحث عن فضيحة" الذي كان قد جمع عادل إمام وسمير صبري عام 1973، أي قبل نحو 47 عاما.



 

المشهد كان خلال زواج فلانتينو من داليا البحيري، بحضور سمير صبري الذي أخذ يحذره من الاستمرار في الزواج ويطالبه بأن يظل أسبوعين ويترك داليا البحيري وهو ما كان في نفس مشهد الفيلم أيضًا، حيث كان قد قال له خلال فيلم البحث عن فضيحة: "بفكر بعد الفرح اقتلها أوعي تعمل كده ليحصلك زي عبدالشكور.. عبد الشكور مين.. ده واحد صاحبي متعرفوش .. لا .. ولا أنا"، أما في المسلسل فقال سمير صبري للزعيم: "أربع شهور واقلب ليحصلك زي اللي حصل لحمزاوي .. حمزاوي مين .. ده واحد صاحبي متعرفوش".

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الزعيم وسمير صبري كل من الفنانة دلال عبد العزيز وداليا البحيري ومحمد كيلاني وهدى المفتي وحمدي الميرغني وسليمان عيد وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج نجل الزعيم، رامي إمام.

 

وتدور أحداث "فلانتينو" حول رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى "نور عبد المجيد فالنتينو" الذي يؤدي شخصيته عادل إمام، يواجه مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يملكها، بالإضافة إلى دخوله في قصص عاطفية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز