عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ ٢٤٨٨٨ وحدة «إسكان اجتماعي» بمنطقة غرب أرض المطار

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه جارٍ تنفيذ ٢٤٨٨٨ وحدة سكنية جديدة بمشروع "الإسكان الاجتماعي" بمنطقة غرب أرض المطار بقطاعي (أ وب) بمدينة 6 أكتوبر الجديدة.



 

وأكد الوزير أن هناك اهتماما كبيرا بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي على مستوى الجمهورية، سواء في المحافظات، أو المدن الجديدة، بهدف تسليمها لمستحقيها، وهناك تكليفات للجميع بتكثيف العمل في المواقع المختلفة، مع ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية جميع العاملين في المواقع المختلفة.

 

وقال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة: بلغت نسبة الإنجاز للوحدات إلى نحو 37% من إجمالي المشروع، وجارٍ استكمال باقي الأعمال، مشيرًا إلى أنه كَلَّف مسؤولي الإسكان بجهاز المدينة بالمتابعة الدقيقة لمعدلات إنجاز المشروعات الجارية بالمدينة وفي مقدمتها مواقع مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة غرب أرض المطار.

 

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أنه تم التنبيه على مسؤولي الشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة، بالالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات بالتوازي مع اتخاذ التدابير الوقائية، حرصًا على حماية العاملين بالمشروعات القومية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في هذا الشأن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز