عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أطقم طبية للعمل بمستشفى التأمين الصحي بأسوان 

 أشاد محافظ أسوان أشرف عطية ، بالإستجابة والتدخل السريع من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والإسكان وذلك بدفعها للأطقم الطبية التي وصلت وبدأت عملها بمستشفى التأمين الصحي لحين إنهاء مشكلة المستشفى الجامعى وإعادة تشغيلها بكامل طاقتها.



 

وأوضح محافظ أسوان  فى تصريح اليوم أنه تم وصول 23 طبيبا من مختلف التخصصات الطبية، إلى المحافظة من أفراد الطاقم الطبي المكلف للعمل داخل المحافظة بناء على توجيهات وزيرة الصحة الدكتوره هالة زايد لسد العجز من الأطباء داخل محافظة أسوان.

 

وأضاف أنه من المخطط استمرار تواصل الأطقم الطبية التي وصلت من القاهرة مهام عملها لمدة 14 يوماً حيث سيتم إستبدالها بفريق طبي آخر بنفس العدد للوفاء بمتطلبات المرضى والمترددين على مستشفى التأمين الصحي.

 

وأشار إلى أنه إلتقى بالدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى ، خلال اليومين الماضيين، حيث شهد اللقاء وضع الحلول العاجلة لمشكلة مستشفى أسوان الجامعى ، فيما أعرب وزير التعليم العالى عن دعمه الكامل للمنظومة الطبية فى المحافظة . 

 

وأشار المحافظ إلى أن الفترة القادمة ستشهد حزمة من الإجراءات والقرارات الحازمة داخل مستشفى أسوان الجامعى بما يصب فى صالح أهالى المحافظة ، بالإضافة إلى تطبيق بروتوكول العلاج مع أى حالات تظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد لحماية الجيش الأبيض بالمستشفى. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز