عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

9 قطع أساسية يجب أن يحتويها دولابك في الصيف

صرحت البلوجر فاشون، حنان محمد، بأن هناك ملابس لا يجب ان تستغني عنها الفتيات وأن تقتنيها في دولاب ملابسها الصيفية؛ حيث يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة مختلفة، ومن أهمها:



1- التي شيرتات القطنية:  لا يجب الاستغناء عن التي شيرتات القطنية في ملابس الصيف، ويجب أن تكون متوفرة باللون الأبيض، والمخطط منها بالأسود.

2- البلوزات : البلوزات جزء لا يتجزأ عن الملابس الصيفية؛ حيث  أنه يجب أن تحتوي الخزانة على بلوزة باللون الأبيض والأسود من الشيفون.

3- البنطلونات : قد يكون اختيار البنطال واسع أو ضيق على حسب رغبة الفتاة، وأن تحتوي خزانتك على بنطال جينز  باللون الذي يتناسب مع جميع ملابسك، مع بنطال من القماش باللون  الأسود، أو اللون الذي يتماشى مع أغلب ملابسك.

4- الفساتين: الفساتين أحد أهم الملابس الصيفية  التي يجب أن تتوفر ولو قطعة واحدة في خزانتك، ومن أهم الألوان التي يجب أن تتوافر هو الأسود ملك الألوان لسهولة تنسيقه مع أغلب الإطلالات.

5- البوليرو: يعتبر البوليرو من أهم القطع التي يمكن تنسيقها مع أغلب القمصان أو التي شيرتات، لذا فإن اقتناء قطعة واحدة قد يفي بالغرض.

6- الجيبات: يعتبر وجود جيبات باللون الابيض والأسود أمر مهم؛ حيث يمكن أن تنسيقها مع ملابسك بأكثر من طريقة وأكثر من لوك مختلف.

7- الإسكارف: تعتبر الإسكارفات الملونة من أكثر الإكسسوارات المهمة التي يمكن تنسيقها مع جميع الملابس الصيفية.

8- الحذاء : يمكن ارتداء الكوتشي الأبيض بأكثر من طريقة؛ حيث أنه يتناسب مع الإطلالات الكاجوال والعملية، ويعطي إطلالة عصرية مميزة.

9- الإكسسورات : يمكن إقتناء ساعة باللون الأسود أو الفضي، مع نظارة شمسية تتناسب مع كل الملابس التي سوف ترتديها خلال فصل الصيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز