عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

1500 كرتونة مواد غذائية لأسر الشرقية

وزعت جمعية الأورمان، بالتعاون مع شركة الأهرام للمشروبات (1500) كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة والأولى بالرعاية في محافظة الشرقية، حيث يشمل التوزيع قرية كفر العزازى مركز أبو حماد.



 

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أنه التوزيع تم على الأسر فى منازلهم، وذلك من منطلق عدم تكدس المستفيدين فى اماكن التجمعات، حرصًا  على صحتهم وسلامتهم، وفى إطار خطة الحكومة المصرية، للتصدى لفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة المواطنين.

 

 

وأشار شعبان إلى أن الجمعية مستمرة فى توزيع كراتين مواد الغذائية فى محافظة الشرقية، تزامنا مع شهر رمضان الكريم على الأسر الاولى الرعاية والاسر الأكثر احتياجًا الى ان ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة، لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى.

 

 

وأوضح شعبان، أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل المؤسسات الاقتصادية المصرية العريقة لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية مؤكدا دور شركة الأهرام للمشروبات لأداء دورها الإنسانى في خدمة غير القادرين في ربوع مصر، وبخاصة في القرى والنجوع في محافظات الجمهورية المختلفة.

 

 

يذكر أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التي كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم، لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز