عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب الـ NBA: متحمس لارتداء قميص منتخب مصر

أجرى عبدالرحمن نادر المحترف المصري والعربي الوحيد في الدوري الأمريكي NBA حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة "FIBA"، عن ناديه المفضل في مصر وحلمه المنتظر باللعب للفراعنة.



 

 

وقال نادر لاعب نادي أوكلاهوما سيتي في حواره اليوم الثلاثاء "كنت أتدرب في نادي الاتحاد عندما كنت صغيرًا تحت إشراف عدد من أساطير اللعبة مثل عمرو أبوالخير، كرة السلة هي الرياضة الأولى في الإسكندرية".

 

وأضاف "أدعم جميع الأندية المصرية،، ولكنني مرتبط بشكل خاص مع الإسكندرية ونادي الاتحاد السكندري تحديدًا".

 

واستكمل "أريد دائمًا الاستمرار في دعم وتشجيع ومساعدة اللاعبين المصريين من أجل تحقيق أحلامهم في كرة السلة، كنت ضيفًا في أكاديمية NBA AFRICA منذ فترة قريبة وقمت بدعم الثنائي المصري الموجود في الاكاديمية مهاب ياسر ويارا أسامة بعد اختيارهما لأفضل معسكر عالمي لكرة السلة في أمريكا".

 

وتابع نادر "مهاب ياسر نجم منتظر لمصر وإفريقيا بالكامل، هو لاعب صغير مميز للغاية، ساعد فريق الزمالك للفوز بالدوري في عمر الـ 16 وانضم لأكاديمية NBA في السنغال".

 

وعن اللعب مع المنتخب المصري، قال عبد الرحمن: "خلال السنوات الماضية أتواصل دومًا مع المدربين والاتحاد خلال السنوات الماضية وأتواصل مع نائب رئيس الاتحاد محمد عبد المطلب بانتظام، وأتابع كبار اللاعبين المصريين الشباب في أمريكا وأوروبا من أجل دعمهم ومحاولة المساعدة في تنمية وتطوير الرياضة في مصر".

 

وأردف: "لا أستطيع الانتظار ومتحمس للغاية من أجل ارتداء قميص منتخب مصر على صدري في أرض الملعب، إنه شعور رائع ويشرفني أن أكون ممثل مصر في الدوري الأمريكي، أتلقى حبًا كبيرًا من الجميع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسبب وجودي كلاعب عربي وحيد في الـ NBA، أخذ هذه المسؤولية على محمل الجد دومًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز