عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للتمريض

صحة الشرقية تكرم تمريض مستشفي العزل

تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، كرم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، فريق التمريض من الجيش الأبيض بمستشفي العزل، بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد قضاء ١٤ يومًا متواصلة، لتقديم الخدمة والرعاية الطبية للحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، وفي جو يسوده كل معاني الإخلاص والود والتضحية والفداء، قدم وكيل الوزارة أسمي آيات الشكر والإعزاز للجيش الأب.



 

وسلمهم شهادات التقدير، وباقات من الورود، تكريمًا لهم علي المجهود البطولي المبذول لصالح المرضي بالمحافظة، والمحافظات الأخري، مثمنًا دورهم الوطني، وشعورهم بالمسؤولية في تأدية عملهم تجاه المواطنين، بكل عزم وإخلاص وتفاني، مؤكدا بأن أي تكريم لهم لا يوافيهم حقهم.

 

مشيرًا إلي أن كتائب الجيش الأبيض، تجمع بين الوطنية والإنسانية والرحمة في آن واحد، ويعملون علي قلب رجل واحد، في مواجهة هذا الوباء، ويفعلون ما بوسعهم، في سبيل معالجة المرضي للحفاظ علي سلامتهم وصحتهم أولاً، ومن ثم درء انتشار المرض والوباء بين المواطنين.

 

شارك في حفل التكريم، بدرية عبدالصبور نقيب التمريض بالشرقية، ومدير إدارة التمريض بالمديرية، وقيادات المديرية من الطب العلاجي، والوقائي، وذلك بفناء مديرية الشؤون الصحية.

 

وتابع وكيل الوزارة، تسليم العمل للفريق الثاني من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بمركز الزقازيق، والتي تم تخصيصها من مديرية التضامن الاجتماعي، لمديرية الشؤون الصحية، مضيفاً بأنه خلال الـ١٤ يومًا منذ بدء العمل بالمستشفي، تم خروج ٢٤ حالة بعد تماثلها للشفاء تماماً، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلي سلبي.

 

مؤكدا بأن التمريض من أفراد الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، أصحاب القلوب والأيادي البيضاء "ملائكة الرحمة" لم تتوان عن تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية، والخدمة المثلي للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين بصورة مشرفة، والذين يحظون باحترام وتقدير الجميع.

 

وأعرب الفريق الأول للجيش الأبيض بمستشفي العزل من التمريض، والذي سيخضع للعزل المنزلي لمدة ١٤ يوما، عن سعادته البالغة في المشاركة في هذه المهمة القومية، وعلي استعداد تام لتقديم المزيد من الجهد المتواصل والعطاء المستمر لخدمة الوطن والمواطنين، علي أرض مصرنا الغالية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز