عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مياه أسيوط تُطلق مبادرة "معًا للأجمل"..(صور)

مياه أسيوط تطلق مبادرة معا للأجمل
مياه أسيوط تطلق مبادرة معا للأجمل

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، مبادرة "معًا للأجمل" خلال شهر رمضان المعظم، تحت شعار " تجميل.. وترشيد"، بالتنسيق مع الوحدات المحلية وتحت رعاية  اللواء  عصام سعد، محافظ أسيوط، لتزيين أسوار المدارس والهيئات الحكومية  بالرسومات والتصميمات الفنية المعبرة عن قيمة المياه كعنصر يمثل قوة الحياة على وجه الأرض.



 

تابع  اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، يرافقه المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط الأعمال الفنية التي تم تصميمها بالتعاون مع أبناء كلية التربية النوعية بأسيوط  لتجميل سور مدرسة الجلاء بشارع يسرى راغب، التابعة لحى غرب أسيوط، والتي هدفت إلى نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه، ورفع الوعى الثقافي للمواطن الأسيوطى عن القيمة الحقيقية التي تمثلها المياه، باعتبارها العنصر النابض للحياة من خلال رسومات وأشكال فنية تجذب انتباه المارة لتوجه حيوى تحمله شركة المياه على عاتقها بين عملائها الكرام .  

 

وأكد المحافظ أثناء مشاهدته للتصميمات الفنية، أن تلك الرسومات جاءت معبرة عن حاجة ماسة نحو التكاتف سويا للحفاظ على كل قطرة مياه وعدم إهدارها، واستخدامها بصورة لا تليق بها، مقدمًا الشكر للفكر المستنير الذي تخطو به شركة مياه أسيوط فى جميع المجالات واهتمامها بالدور الاجتماعى والثقافى لنشر ثقافة المياه والمساهمة فى تجميل المحافظة.

 

وصرح المهندس محمد صلاح، رئيس شركة مياه الشرب، بأن مبادرة "معًا للاجمل" لن تقف عند هذا الحد،  بل ستستمر لتغطية كل أرجاء المدينة لتروق العين لمناظر تحمل فكرًا حيويًا للعنصر الأثمن والأضمن لبقاء الحياة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز