عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال مدريد يراقب مفاوضات بايرن ميونخ لضم ليروي ساني من مانشستر سيتي

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني العمل على دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبل بكل قوة، في ضوء المتغيرات الأخيرة الناتجة عن الأزمة الاقتصادية عقب توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا.



وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن بايرن ميونخ الألماني يبدو قريبًا من حسم صفقة ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن ريال مدريد يراقب هذه المفاوضات عن كثب.

 

وكشف الموقع في تقريره أن النادي الملكي لا يريد أن يكون صاحب المبادرة في اقتحام سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويحظى ليروي ساني باهتمام كامل من ريال مدريد، خاصة أن اللاعب كان أحد المطلوبين للانضمام للميرينغي بناءً علي طلب الفرنسي ين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

 

ويتابع ريال مدريد التقارير الواردة بشأن مفاوضات البايرن لضم اللاعب لمعرفة القيمة التي سيتم التوصل إليها لانتقال اللاعب، والتي ستكون بمثابة معيار لما ستسير عليه صفقات موسم الانتقالات المقبل.

وتؤكد التقارير أن بايرن ميونخ سيدفع من 60 إلى 70 مليون يورو مقابل التعاقد مع ساني، بينما كان مانشستر سيتي متمسكاً بعدم بيع اللاعب بأقل من 100 مليون يورو في وقت سابق، ما يعني انخفاض القيمة المالية للصفقة بحوالي 30 مليون يورو، نتيجة للأزمة الاقتصادية الحالية، وينتهي عقد ساني مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز