عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسكان: الانتهاء من ممشى أهل مصر يوليو المقبل

مساعد نائب رئيسهيئة المجتمعات العمرانية يتفقد سير العمل بمشروعى تطوير ميدان التحرير وممشى أهل مصر
مساعد نائب رئيسهيئة المجتمعات العمرانية يتفقد سير العمل بمشروعى تطوير ميدان التحرير وممشى أهل مصر

كشفت وزارة الإسكان أن الأعمال الجاري تنفيذها بممشى أهل مصر بمرحلته الأولى على كورنيش النيل بامتداد ٢ كم بدءا من كوبري ١٥ مايو وانتهاء بكوبري إمبابة من المتوقع الانتهاء من الأعمال بها خلال شهر يوليو المقبل ليكون متنفسا لسكان القاهرة.



 

قام المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمشروعي تطوير ميدان التحرير وممشى أهل مصر، يرافقه مسؤولو الهيئة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروعين، والتأكد من اتخاذ التدابير الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا، في إطار المتابعة الدائمة من قيادات الهيئة للمشروعات الجاري تنفيذها.

 

واستهل المهندس جمال طلعت، جولته بتفقد الأعمال الجاري تنفيذها واللمسات الأخيرة لميدان التحرير بعد تركيب المسلة والكباش الأربعة، موجهًا بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية.

 

كما تفقد المهندس جمال طلعت، الأعمال الجاري تنفيذها بممشى أهل مصر بمرحلته الأولى على كورنيش النيل بامتداد ٢ كم بدءا من كوبري ١٥ مايو وانتهاء بكوبري إمبابة، حيث من المتوقع الانتهاء من الأعمال خلال شهر يوليو المقبل ليكون متنفسا لسكان القاهرة، من ناحية الاستمتاع بمياه نهر النيل والمنشآت السياحية الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى بممشى أهل مصر على كورنيش النيل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز