عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالكنافة والشيكولاتة.. "داليا" تبدع في رسم "يوسف الشريف".. صور

داليا حسني
داليا حسني

منذ صغرها وشغفها بالرسم لا حدود له، داليا حسني، طالبة بكلية التجارة جامعة المنصورة، تبلغ 22 عامًا، ذاع صيتها، وانتشرت أعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، لاستغلال الأطعمة في رسم لوحات فنية.



وعلى طريقتها الخاصة، استغلت "داليا" تريند روبوت الفنان يوسف الشريف في مسلسل النهاية، وقررت وضع لمسة خاصة وتحضيره بـ"الكنافة" في المنزل، ليناسب الأجواء الرمضانية السائدة. 

 

 

تقول داليا: إنها بدأت الرسم في عمر السابعة بلوحة للفنان أحمد حلمي، واكتشفت أسرتها موهبتها وساعدوها على تنميتها، كما حرصوا على تعليق رسوماتها على حوائط المنزل تشجيعًا لها.

وتضيف أنها كانت تستخدم القلم الرصاص والفحم، ومع التحاقها بالجامعة، قررت إضافة نوع جديد من الرسم، واستخدام الطعام في التلوين والنحت على الأطعمة الصغيرة، وتمكنت من الرسم بالبطاطس والكاتشب والمكرونة والقهوة والشيكولاتة.

 

 

وتوضح الفتاة، أنها رسمت لوحة للاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، باستخدام المكرونة والكاتشب، لدعمه في مسيرته الكروية، كما رسمت فتاة باستخدام البطاطس.

وتشير إلى أنها منذ بداية شهر رمضان وتراودها فكرة رسم الفنان يوسف الشريف بالطعام، حتى قررت استخدام الكنافة والشيكولاتة لإبراز ملامحه، واستغرقت الرسمة حوالي ساعة.

 

 

 

 

وتؤكد الفتاة العشرينية، أنها لم تتوقع ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد انتشار رسمة يوسف الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهدها الفنان وأبدى إعجابة بها، وأثنى على موهبتها الكبيرة.

وتشير داليا، إلى أنها لم تتلق أي دروس أو كورسات في الرسم، واعتمدت على تطوير موهبتها بنفسها، إيمانًا منها بأن الموهبة تتطور بالممارسة والرغبة في إضافة وتعلم الجديد.

 

 

وتتابع، أنها لديها رغبة دائمة في إضافة أفكار جديدة للرسم، وعدم الاعتماد فقط على الأدوات التقليدية، متمنية تنظيم معرض خاص بها، يشارك به العديد من الرسامين المصريين، لإبراز الموهبة المصرية للعالم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز