عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريهان لعادل إمام: اسمك وحده يكفي

حرصت الفنانة القديرة شريهان، على تهنئة الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم 16 مايو.



شريهان التي شاركت عادل إمام، بطولة فيلم "خلي بالك من عقلك" الذي صدر في عام 1985، وجهت رسالة إلى الزعيم قالت فيها: "اسمك وحده يكفي... سعادة واحترام وفخر عادل إمام .. كل ثانية في عمرك ونحن وأبناؤنا نفتخر بك وجميعاً سعداء وطيبين بفنك وخُلُقَك وأخلاَقك وتاريخك". 

وتابعت الفنانة القديرة بالقول: "شكرًا عادل إمام المبدع الفنان المحترم في كل شيء وتاريخ مصري مشرف لنا.. كل سنة وأنت عادل إمام في منتهى الخير والصحة والسلامة والسلام والسعادة".

فيلم خلى بالك من عقلك (1985)، بطولة عادل إمام وشريهان، وموسيقي تصويرية للموسيقار عمر خيرت ويدور الفيلم حول شاب يحضر لماجيستير في علم نفس ويعمل في ملهي ليلي كمصدر للدخل.. وفي الصباح يذهب الي التدريب العملي داخل مستشفى الأمراض العقلية كجزء من التحضير للماجستير.. إلي أن يقابل فتاة داخل المشفي لا تبدو عليها إمارات الجنون، فينجذب إليها وبعد أن يعرف أنها مريضة نفسيًا يتعاطف معها ويدافع عنها ضد جلسات الكهرباء التي تتلقاها كمهدئ! تتطور الأحداث إلي أن يتزوجها بعد حالة من التحسن في حالتها، نتيجة اهتمامه بها رغم معارضة الجميع من حوله، فيعاني كثيرًا معها بعد انتشار الخبر بأنها مريضة ووتتابع الأحداث إلي أن ينكشف سر مرضها الحقيقي وسر زوج أمها السبب في مرضها وتخلصها من هذا المرض النفسي نهائيًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز