عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
الحرباء.. توكل كرمان ومخطط تقسيم الوطن العربي!

الحرباء.. توكل كرمان ومخطط تقسيم الوطن العربي!

أصبحت  الحرباء توكل كرمان، بنت التنظيم الإرهابي، أيقونة عند بعض المؤسسات المشبوهة في العالم.



 

أصبحت رقيبة على الشعوب العربية ضمن لجنة يطلق عليها (مجلس الاشراف على محتوى الفيس بوك)، توكل كرمان تلك الحرباء التي هربت وما زالت هاربة وتركت بلادها في غياهب الغم شاردة في بحور من الدم. في صراع تحركه قواعد اللعبة الصهيونية في اليمن الذي كان سعيدا يوما ما. 

 

ورغم تصريحات الحرباء توكل كرمان التي تتلون مثل تنظيمها وتابعيها من منظمات (تهليب) حقوق الإنسان.

 

وما إلى ذلك من تنظيمات تتاجر وما زالت تتاجر بأحلام الشعوب. فقط الشعوب العربية التي تم تدميرها باسم حقوق الانسان والحريات.

حتي أصبحت الحرباء اليمنية توكل كرمان واحدة من اهم أدوات الشيطان الأكبر الذي يدير لعبة الأمم . حتي توزيع الكراسي والمناصب، وبالطبع جائزة نوبل التي حصل عليها عدد من الصهاينة باسم حقوق الانسان (البرادعي) الذي أفتى وكتب تقريرا دمرت بسببه العراق خدمة للسيد الأمريكي الصهيوني .

تحت زعم ان العراق يمتلك سلاحا نوويا !! كانت المكافأة هذه الجائزة المشبوهة  والتي حصل عليها أيضا الصهاينة (رابين . بيريز . بيجين .وايلي فيزل ) الذين شردوا الشعب الفلسطيني  واحتلوا الأرض العربية.

وهنري كيسنجر الذي كان مسؤولا عن قتل مليون واصابة ثلاثة ملايين من الشعب الفيتنامي!! ولكن المكافأة هذه المرة للحرباء العنصرية التي تدعي انها واحدة من اللاتي يطالبن بالحريات وحقوق الانسان في العالم.

وهي في الحقيقة  اكذوبة عنصرية جاهلة بأبسط قواعد الاخلاق السياسية والاجتماعية، فهي التي تتغني بالحريات. هي نفسها التي اطلقت علي كل من يعترض عليها بأنهم ذباب الكتروني !!  أيضا تلك الحرباء التي تهاجم مصر ليل نهار في قناة الجزيرة الحقيرة خدمة لتاج راسها تميم بن موزة واسرته الحاكمة الفاسدة . التي لم تجرؤ يوما ما أن تنتقد سيدها تميم. ولكن  صاحبة بوق الحريات ينطلق فقط  ضد مصر!! 

الحرباء التي تقوم بتوزيع صكوك غفران التنظيم الإرهابي لأبناء حسن الساعاتي زعيم احقر تنظيم إرهابي في العصر الحديث . في عالم يتناقض مع نفسه، او قل عالم يتفاعل فقط طبقا لمعايير العمالة والخيانة لتحريك مثل هؤلاء الثعابين من كافة التنظيمات الإرهابية حتى وإن لبسوا ثوب الرهابان ..

وللأسف تلك الحرباء عاشقة الدماء العربية مثل قائدها الإرهابي القرضاوي. فهذه الحرباء الحقيرة التي هاجمت الجيش المصري عندما قالت هذه الإرهابية . ( ان الجيش المصري يهاجم يوميا أهالي سيناء !! ) هذه النغمة الحقيرة التي تتردد فقط عند ازرع تنظيم الاخوان الإرهابي  وقنواتهم المسمومة في تركيا وقطر وبعض الجهات المشبوهة  داخليا وخارجيا من يطلقون مقولة الخيانة والعمالة عندما يقولون ( كل الدم المصري حرام ) والقصد هنا مساواة الإرهابي مصاص الدماء من يقتل ويحرق ويسرق . بالبطل المصري والعربي الذي يستشهد وهو يدافع عن الأرض والعرض. 

اذن ماهو الدافع من وراء اختيار هذه الحرباء العنصرية لتصبح رقيبة علي اكثر من ( 40 مليون ) مصري علي شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ؟ رغم انها تمتلك من العنصرية ومهاجمة الشعوب وليس الحكام بل وتطالب بتقسيم الشعوب العربية الي ولايات متناثرة . مثلما كتبت يوما ما علي نفس صفحات مؤسسة الفيس بوك !! ( انها تريد تقسيم السعودية الي عدة ولايات واحدة منها في المنطقة الشرقية واخري في الجنوب . وولاية في المنطقة الشمالية وتضيف . لكي تصبح هذه المناطق مثل الاتحاد الروسي تجمعهم حكومة فدرالية مؤقتا وبعدها يأتي التصويت علي استقلال هذه الولايات بحسب رأي شعوب هذه الأقاليم !!)  انه بحق امر مضحك علي من قاموا باختيارها .. يالها من حرباء حقيرة خادمة للمخطط الصهيوني وتفتيت الشعوب . !! هي نفسها التي هربت من وطنها اليمن الذي يدفع ثمن طائفية الحوثي وانتهازية جماعة الإخوان الإرهابية . او قل من يستطيع ان يسيطر علي اليمن الذي كان سعيدا يوما في زمن المد العروبي . قبل ان يسيطر غول الإرهاب علي مقاليد الأمور في معظم البلدان العربية . 

والسؤال الذي يطرح نفسة الأن هل الحرباء توكل كرمان تتمتع بالشفافية وحقوق الانسان عندما تدعم الإرهابيين في سيناء . وعندما تطالب بتقسم السعودية وسوريا وليبيا . !!؟ وعندما تركت وطنها لكي تعيش في قصور قرد غان التركي زعيم التنظيمات الإرهابية وتتجول من اجل المال الحرام ودعم اسيادها في تنظيم الاخوان الإرهابي  هذا التنظيم الذي دمر الوطن العربي طبقا لتوجهات الصهاينة وفكر الإرهابي حسن البنا وسيد قطب والقرضاوي  وتنظيمات إرهابية استحلت الدم والوطن والعرض حتي اصبح الجهاد في شريعة حسن الساعاتي ( جهاد النكاح ) واستحلال الدم والمال والوطن .. ؟؟

اذن استطيع القول ان هذا التنظيم الدولي الإرهابي الذي مازال يتوغل كالسرطان ليس في جسد الوطن العربي بل وفي العالم اجمع سوف يكون يوما ما خطرا داهما اكثر من وباء كورونا . سوريا وليبيا وفلسطين وسيناء في مصر نموذجا لوحشية هذا التنظيم وافكاره الدموية . فهل تستفيق الشعوب العربية بل والعالم اجمع قبل ان يحترق الأخضر واليابس .. ؟؟

 

نائب رئيس تحرير جريدة العربي   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز