عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التضامن تشيد بمؤسسة دور التربية بالشرقية لنجاحها في تصنيع بوابة تعقيم

 أشادت وزير التضامن الاجتماعي نفين القباج بأبناء مؤسسة دار التربية للبنين بالشرقية والذين نجحوا في تصميم وتنفيذ جهاز بوابة تعقيم تم إنتاجها ذاتيا في ورش الدار وبتكلفة بسيطة تحت إشراف مدربي ورشة الكهرباء. 



وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي بتجربة بوابة التعقيم بعد تركيبها على المدخل الرئيس بديوان عام الزوار، مؤكدة توفير كافة أوجه الدعم لأبناء الدار للتوسع في تصنيع بوابات التعقيم وتسويقها مساهمة في مكافحة فيروس كورونا وتوفير كل سبل الوقاية في دور الرعاية ومديريات التضامن الاجتماعي. 

وقالت القباج - في تصريحات صحفية اليوم - إن نجاح أبنائنا في دار التربية في تصنيع هذه البوابة يعكس نجاح البرامج التي يتم تنفيذها في دور الرعاية وجودة مستوى التدريب في الورش وقدرة الأبناء على الابتكار ومواكبة متطلبات المجتمع وشعورهم بالمسؤولية وضرورة مساهمتهم في خدمة مجتمعهم. 

من جانبه ،أوضح محمد كمال الدين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية أن وزير التضامن الاجتماعي تابعت مراحل تصنيع بوابة التعقيم وكانت داعمه لأبناء دار التربية، ووجهت بدعمهم وكان لتشجيعها لهم عظيم الأثر في تنفيذ البوابة بمستوى تقني متميز وبأقل تكلفة، مشيرا إلى أنه تم إنتاج ٨ بوابات حتي الآن وسيتم التوسع في إنتاج أعداد أكبر وتكلفة أقل. 

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتقاط صور تذكاريه مع فريق العمل الذي نفذ بوابة التعقيم ومدربي ورش الكهرباء وفريق عمل مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز