عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تجربة ساعة مع جاد

تحدث الإعلامي ومدير تسويق الاتحاد الإفريقي للتايكوندو محمد جاد، عن تجربة برنامج “ساعة مع جاد”، الذي يستهدف ظهور أبطال ومسؤولي الألعاب الفردية، خلال أزمة انتشار فيروس كورونا الأخيرة.



 

وأكد جاد خلال حوار أجرته معه بوابة "روزاليوسف" ، أن نجوم الألعاب الفردية والاولمبية يعانون بشكل كبير بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وتابع جاد في حواره أن البرنامج يستهدف إيصال رؤوية جديدة للألعاب الفردية في ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيراً أن تلك الألعاب يمكن ممارستها من المنزل وعن بعد، وهو الأمر الذي سيدعم الرياضة بشكل قوي وخاصة الفردية والاولمبية.

 

_ ما تقييمك لتجربة برنامج “ساعة مع جاد” خلال شهر رمضان المبارك؟

برنامج ساعه مع جاد فكره جاءت لى من أكثر من برنامج اخر شوفتهم بيطلعوا بطريقه عفويه على وسائل التواصل الاجتماعى و ايضا الفيديوهات الخاصه بالنجوم و الفنانين لإعطاء رساله الى المجتمع المصري للبقاء فى منزل و حاولت إقناع المسؤولين و الرياضين باستغلال ذلك و استغلال تواجد الجميع فى المنزل خاصه  بعد ساعات الحظر لطرح نقاش مجتمعى حر عن أحداث الماضى و الوقت الحالى و ايضا تبادل الخبرات.

 

_ما الهدف من ظهور نجوم الألعاب الشهيدة والمسؤولين بها خلال تلك الفترة؟

 

الفائده من ظهور ابطال الألعاب الشهيده و الألعاب الفرديه و ذلك لانهم الآن لهم متابعين جيدين على وسائل التواصل الاجتماعى و ايضا فرصه تواجد المسؤولين و الاعلامين لمتابعتهم كبيره لعرض مشاكلهم و اهم انجازاتهم و مطالبهم و ايضا قصص نجاحهم على جميع الاصعده الاجتماعيه و الفنيه و ايضا الهدف الأقوى هو تسوقيهم و تعريف الناس بهم.

 

_هل كان للبرنامج ردة فعل في الأجواء الرياضية خاصة في ظل وقف النشاط الرياضي حالياً؟

 

 نعم كان للبرنامج و خاصه و فى صياغه قاعده عربي و الكلام كله من القلب إلى القلب صدى كبير فى ظل هذا التوقف الرياضى العالمى و كانت جميع الحلقات و اللقاءات ذو مشاهده عاليه و اسأله كثيره خاصه حلقه الكابتن محمد شعبان رئيس لجنه المسابقات فى الاتحاد الدولى للتايكوندو و الاستاذ على الاسمر المدير التنفيذى لمشروع إعداد البطل الأولمبي الاردنى و ايضا الاستاذ محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال.

 

_من أهم الداعمين لفكرة دعم برنامج لتسليط الدور على الألعاب الفردية؟

 

 لا أحد داعم الفكره منذ البدايه الفكره كانت منى بسبب الوضع الراهن و تزامن التواجد فى المنزل و بصراحه وجدت مشاركه من الجميع بالموافقه و الترحاب سواء من داخل مصر أو من خارجها من المسؤولين و الابطال فى الألعاب الفرديه و مكملين باذن الله طوال شهر رمضان.

 

_هل تتوقع نجاح تلك التجربة وأن تحدث تغييرات في مجال الإعلام الرياضي؟

 

عندما بدأت الفكره لم اقصد بها اى توجه لأحداث اختلاف فى الإعلام الرياضى و اى شىء من ذلك و لكن نسعى نحن و الابطال معنا ان يكون لهما برنامج منفرد للألعاب الفرديه يعبر عنا و عن مشاكلنا و مطالبنا و أهدافنا و طموحنا للمستقبل و ايضا يتحدث باسمنا امام المسؤولين على غرار أكثر من ١٠ برامج لكرة رالقدم فى القنوات الفضائيه و الراديو.

 

_ ما رسالتك إلى اللاعبين والمجتمع الرياضي خلال الفترة المقبلة؟

 

 الرسالة هى الالتزام بجميع القواعد الموضوعه من جانب الحكومه المصريه فى شأن الوقايه الاحترازيه من فيروس كورونا و ايضا الالتزام والتدريبات اليوميه فى البيت للمحافظه على اللياقه البدنيه و الفنيه لان جميع لاعبين العالم يتدربون الآن بنفس الطريقه يعنى المشكله على الكل و يبقى التوفيق باذن الله لصاحب المجهود الأكثر اخلاصا فى التدريب.

 

فى النهايه اود ان أوجه الشكر و التحيه و التقدير لبطلنا العالمى السابق فى كره اليد كابتن شريف مؤمن لانه يقوم بنفس الفكره منذ اليوم الأول من رمضان بشكل رائع لاسره كره اليد المصريه و العربيه تجربه رائعه و معلومات هامه نعرفها عن أبطالنا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز