عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة السورية جومانا مراد تشيد بردود أفعال الجمهور على " خيانة عهد "

أعربت الفنانة السورية جومانا مراد ، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسل " خيانة عهد " ، المعروض حاليا على الشاشة الصغيرة ، مشيرة إلى أن الجمهور أبدى إعجابه الشديد بشخصيتها في المسلسل . وأضافت الفنانة السورية - في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أنها تلقت ردود فعل إيجابية ، وأن هذا نتيحة "كواليس العمل " التي كانت مليئة بالحب ، فضلا عن أن العمل أعد بشكل جيد.



وأبدت تمنياتها أن تكون قد أظهرت الدور بالشكل المناسب لأنها بذلت فيه مجهودا كبيرا، كما أبدت سعادتها للعمل مع الفنانة يسرا في المسلسل ، لافتة إلى أنها لا تود أن تكرر نفسها عند اختيار أدوارها، وتحرص دائما على أن تؤدي أدوارا مختلفة لأن الجمهور ينتظر منها أن تقدم له شيئا جديدا كل مرة، مما يمثل تحديا لها.

وأكدت أنها تحب الأدوار التي تضيف إليها شيئا جديدا، وتضع التفاصيل الخاصة بها على الشخصية، وأن النص يعد أهم عنصر بالنسبة لها ، حيث يتم على أساسه تحديد ما ستقوم به.

وتدور أحداث مسلسل " خيانة عهد " حول شخصية تدعى عهد، وهي من طبقة متوسطة وأصبحت تملك مصنعا للملابس ، ما جعلها ميسورة الحال، وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذي يجسد دوره الممثل خالد أنور، ولكنه يلجأ إلى تعاطي المخدرات ويصبح مدمناً.

ويشارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم بينهم : بيومي فؤاد، وعبير صبري ، حلا شيحة ، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وخالد سرحان، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال ، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز