عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المسماري"يصدر تنويها بخصوص إعادة تموضع الجيش الليبي فى طرابلس

أصدر  اللواء أحمد المسمارى، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، تنويها شدد خلاله على أن القوات المسلحة العربية الليبية، تعيد تموضعها فى بعض المحاور بالعاصمة الليبية طرابلس، ولم تسحب من العاصمة، كما يردد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.



 

وشدد المسماري، مجددًا على ماجاء في مؤتمره الصحفي بهذا الشأن، محذراً من التأويل والتأليف والتحريف الذي اطلقته قنوات الإخوان الإرهابية، وصفحات الميليشيات عن مزاعم ما أسموه " الإنسحاب الكلي من طرابلس " حسب وصفهم حتى بلغ بهم العته إلى  ترويج أكاذيب عن إنسحابات وهمية إلى ترهونة وما بعدها. 

 

وأكد الناطق الرسمي، أن ماجاء ذكره في المؤتمر لا يحتوي على أي إشارة لانسحاب من طرابلس بل إنه إعادة توزيع قوات وتموضع في المحاور القتالية مع فك الإشتباك ببعض الأحياء السكنية المكتظة بمناسبة عيد الفطر أي أنه أمر عملياتي تنظيمي بحت في نقاط محددة داخل نطاق العمليات.

 

وقال المسماري: لا تستمعوا لأبواقهم التي تحاول عابثة بث روح الإنهزام فيكم من خلال التأويل والتزييف والتلاعب بالمصطلحات، وها نحن نؤكد مجددًا بكل عزم وإصرار وثقة خالصة أن القوات المسلحة عازمة على استكمال  مشوارها الذي بدأته حتى النهاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز