الخميس 6 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسعف وسائق يسلمان 136 ألف جنيه عثرا عليها داخل سيارة تعرضت لحادث بالمنيا

سلم اليوم الثلاثاء مسعف وسائق بمرفق إسعاف المنيا مبلغ 136 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة إلي جهة العمل، وذلك بعد العثور علي تلك الأمانات داخل سيارة ملاكي كانت قد تعرضت لحادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي.



 

المسعف أمير حسن، والسائق سيد سيد مرسال، طاقم السيارة رقم 1332 التابعة لمرفق إسعاف المنيا، قد عثرا علي مبلغ 136 ألف جنيه، داخل سيارة ملاكي إنقلبت علي الطريق الصحراوي الشرقي، وذلك بعد الانتهاء من عملية إنقاذ المصابين ونقلهم لأقرب مستشفي، كما عثرا علي 4 هواتف محموله بينهم 2 جهاز أيفون، وهواوي داخل كرتونة لم يتم أستخدامه بعد. 

 

أشاد الدكتور شريف مدحت مدير مرفق إسعاف المنيا، بالجهود التي يبذلها رجال المرفق في التحرك السريع للتعامل مع الحوادث، لإنقاذ المصابين، والحفاظ علي حياة المواطنين، وقال إن هذا التصرف النبيل ليس بجديد علي رجال الإسعاف، وتكرر كثيرا في المنيا، وقبل نحو 3 أشهر سلم رجال المرفق مبلغ نصف مليون جنيه تم العثور عليها في موقع حادث.

 

وأضاف "مدحت" مثلما أن رجال الإسعاف أمناء علي أرواح وحياة المواطنين هم أيضا أمناء علي أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية، ودائما ما ضربوا أروع الأمثال الحيه في الأمانة والنزاهة والشرف والإخلاص في العمل، منوها أنهم أيضا يبذلون جهودا كبيرة في الأوقات والظروف العصيبه التي تمر بها البلاد ولا يتأخرون عن أداء واجبهم الوطني تجاه بلدهم الغالي والعزيز مصر.