عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أول أجر لسمير صبري مع عادل إمام قبل 40 عامًا

قال الفنان الكبير سمير صبري إنه لم يتردد في الموافقة على مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، بعدما عرض عليه المخرج رامي إمام دورا بالمسلسل.



 

وأكد سمير صبري أنه قدم مع عادل إمام أفلام عديدة في بدايتهما وكانوا يتساءلون "هل سيأتي اليوم الذي سنرى فيه أنفسنا أبطال الأعمال"؟ وبعد ذلك حدثت مفاجأة حين تم اختيارهما أبطالًا لفيلم "البحث عن فضيحة" وكانت حينها أول ألف جنيه يحصلون عليها نظير بطولة مطلقة لهما في عمل فني.

وحول أول لقاء جمعه بالزعيم خلال تصوير مسلسل "فلانتينو"، قال صبري أنه بمجرد مقابلة عادل إمام في المسلسل ضحكا في وجه بعضهما البعض وأحسا بأن السنين مرت بسرعة لأن الفيلم كان من 40 عامًا، موضحا أنه يجسد في المسلسل دور إعلامي يتزوج عدة مرات ويقدم النصائح لصديقه عادل إمام كما كان يحدث في فيلم "البحث عن فضيحة" ولهذا كان سعيدًا بالمشاركة في العمل، بحسب تعبيره.

 

وأوضح سمير صبري أنه في حال لم يجد دورا جديدا فلن يقدمه لأنه قدم في الإعلام مثلا كل ما يشتهيه أي شخص يريد العمل في هذا المجال، سواء ببرنامجه "لغز رحيل السندريلا" الذي كان درسًا لكيفية عمل تحقيق تليفزيوني أو برنامج "كان زمان" الذي كان يقدم روائع الفن في الماضي، مشددًا على أنه الله أعطى له كل شيء تمناه سواء التمثيل أو الغناء أو الإعلام.

 

ورأى سمير صبري أن السينما الغنائية هي تأريخ للمطرب لأن أفلام محمد فوزي وصباح وشادية ومها صبري وآخرين مازلت حتى يومنا الحالي، متابعًا أنه ضد اسم "أغاني المهرجانات" بل يرى أن اسمها "أغاني شعبية" على الرغم من أن هناك أصوات شعبية "لطيفة" ولكن السيئ هم بعض المؤلفين الذين يقدمون كلمات بذيئة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز