عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التأمين الصحي ببنى سويف يرفع حالة الطوارئ في إجازة العيد

أعلن الدكتور حسن محمود سليمان، مدير عام التأمين الصحي بنى سويف، أنه تم رفع درجة الاستعداد لحالة الطوارئ اقصوى بمستشفى التأمين الصحي بنى سويف، تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، خاصة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا التي تمر بها البلاد.



يأتي ذلك ضمن خطة التأمين الطبي لعيد الفطر، ضمن خطة محكمة تشمل درجة الاستعداد بكافة القطاعات الحيوية بالمحافظة، خصوصا المنظومة الصحية.

وأشار الدكتور حسن محمود سليمان مدير عام الفرع، إلى أنه سيتم التنسيق مع غرفة الطوارئ، بالهيئة العامة للتأمين الصحي، بناء علي تعليمات الدكتور محمد ضاحى رئيس مجلس الإدارة.

وذلك بالتزامن والتنسيق المستمر، مع غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بالمحافظة، وإدارة الطوارئ بمديرية الصحة، لرصد آية قصور في الخدمات أو طوارئ محتملة، لسرعة توفير البدائل والحلول، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وكلف لجان المرور من مختلف الإدارات بالفرع، بمتابعة العمل على مدار الساعة بالمستشفي، بالمرور اليومى لتذليل أي عقبات.

وأكد الدكتور محمد يحيى اسماعيل، مدير عام مستشفى التأمين الصحي بنى سويف،  على تطبيق خطة رفع حالة الاستعداد القصوي، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض على مدار الساعة، بحيث تنتظم الخدمة الصحية بشكل جيد، لاسيما وأن المنظومة الصحية تواصل الليل بالنهار، في إطار تنفيذ خطة الدولة الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز