عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وجهت ميزانيات الحملات الإعلانية في رمضان لدعم متضرري كورونا

"العزبي": اتخذنا 6 مبادرات لدعم جهود الدولة لمواجهة كورونا

 أعلنت صيدليات العزبي، عن أنها قد وجهت الميزانية  التسويقية المخصصة للإعلانات خلال شهر رمضان إلى دعم جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا من خلال 6 مبادرات تشمل: (دعم المئات من أسر العمالة اليومية المتضررة، التكفل بعلاج ٥٠٠ أسرة من مرضي السكر والضغط، تقديم أدوات التعقيم اللازمة للأطقم الطبية بالمنوفية ، وتوفير جهاز تنفس صناعي بالجيزة ، وتوفير ٢٠٠٠ عبوة تعقيم لمستشفى بهية، وتقديم خصومات للجيش الأبيض في جميع فروعنا). 



قال الدكتور أحمد العزبي، مالك ورئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، ندعو الله أن يسلم مصر من كل سوء وشر وأن تمر الأزمة بسلام، في ظل  ما تمر به البلاد من ظروف استثنائية ووباء  عالمي. 

وأضاف د.العزبي، ان المبادرات الست التي اطلقتها المجموعة تأتى في إطار المسؤولية وحرص صيدليات العزبي علي المسؤولية المجتمعية ودعم القطاع الطبي ومؤسسات الدولة،  موجها رسالة شكر للعاملين بصيدليات العزبي وكونكم جزء من جيشنا الأبيض وأشكر أسركم لتحملهم فترات غيابكم وتفانيكم في العمل لتقديم أفضل خدمة  من الرعاية الصحية لشعب مصر العظيم.

وأكد الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن صيدليات العزبي وجهت الميزانية  التسويقية الخاصة  بالإعلانات خلال شهر رمضان إلي دعم الأسر  المتضررة  من انتشار  فيروس كورونا ، موضحا أنه تم دعم المئات من أسر العمالة اليومية المتضررة بالفعل بالتعاون مع جمعية الأورمان وتوزيع كراتين (السلع الغذائية) خلال شهر رمضان علي القري الأكثر تضرراً. 

وأوضح الساداتي، أن صيدليات العزبي ستتكفل أيضا بعلاج نحو ٥٠٠ أسرة  من مرضي السكر والضغط بالتعاون مع بنك الشفاء بجانب مبادرة اخري لدعم الأطقم الطبية "الجيش الأبيض" وتم  البدء فعليا  بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفية من خلال تقديم جميع المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم اللازمة ،كما تم  التعاون مع نقابة صيادلة الجيزة لتوفير جهاز تنفس صناعي ، ومبادرة أخرى لتوفير ٢٠٠٠ زجاجة كحول لمحاربات مستشفى بهية للتعقيم اللازم لهن بجانب تقديم خصومات للجيش الأبيض في كافة فروع صيدليات العزبي كنوع من رد الجميل. 

ودعا الدكتور الساداتي، شركاء الوطن من رجال الأعمال وشركات القطاع الخاص إلى المشاركة في الجهود المبذولة لمكافحة الوباء لإستكمال المسيرة ودعم الجيش الأبيض والأطقم الطبية . 

وقالت م. مها فريد، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إن موظفينا هم رأس مالنا وموطن قوتنا ولذلك نحن حريصين علي الاحتفاظ  بكافة الموظفين علي الرغم من الظروف الصعبة الحالية في ظل تفشي فيروس كورونا ، وقد تم صرف كافة الرواتب في موعدها وتم اعتماد المكافأة الربع سنوية لجميع العاملين بالصيدليات وتقديم هدية بسيطة اعترافا منا بفضلكم .

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز