الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اغتصبها زوج والدتها.. النيابة تحيل طفلة "بلقاس" للطب الشرعي

قررت النيابة العامة ببلقاس، عرض الطفلة س. إ. م. وتبلغ من العمر عامين، على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، وما إذا كانت تعرضت للاغتصاب كليًا.



وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلقاس، بوصول الطفلة "س. إ. م."، تبلغ من العمر عامين، مصابة بحالة إعياء وكدمات وحروق بجسدها.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبسؤال والد الطفلة، اتهم زوج والدتها أ.ر. 25 سنة - عاطل، بمحاولة اغتصابها والتعدي عليها، ووالدتها بمحاولة إخفاء الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم بعد إعداد عدة أكمنة له، واعترف بارتكاب الواقعة، مستغلا عدم وجود زوجته في المنزل.

وكشف مصدر طبي، أن الطفلة حضرت لمستشفى بلقاس مصابة بحالة إعياء شديدة، وهبوط في الدورة الدموية وعدم وعي، وادعت والدتها إصابتها بنزلة معوية وقيء وإسهال.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنه تم إجراء إنعاش للطفلة ووضعها على جهاز أكسجين، ومنحها العلاج والمحاليل اللازمة، حتى استقرت حالتها، وبفحصها تبين وجود كدمات أسفل البطن، وأسفل الظهر، وبين الفخذين في الجانب الداخلي، والجبهة، وحرق في الظهر.

وأوضح أنه تم استدعاء أخصائية نساء لفحص الطفلة، وأكدت أن غشاء البكارة سليم، لكن هناك اتساعا غير طبيعي في فتحة الشرج وارتخاء في عضلاتها، ما أثار الشكوك حول تعرضها للاغتصاب، وطالبت بعرضها على الطب الشرعي.

وأكد المصدر، أن والدة الطفلة ادعت في البداية أن الإصابات الظاهرية نتيجة سقوطها أثناء لهوها مع الأطفال، واتساع فتحة الشرج نتيجة منحها "لبوس".