الخميس 4 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب برشلونة يستبعد التتويج بدوري أبطال أوروبا ويتمنى عودة «نيمار»

أبدى الإسباني كيكي سيتيين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سعادته بعودة التدريبات مرة أخرى بعد توقف النشاط الكروي لفترة دامت شهرين في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.



 

وقال سيتيين ردًا على تصريحات ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، بشأن التتويج بمُسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الراهن: كلنا نتمنى التتويج بتشامبيونزليج ونحن قادرون على المنافسة ولكن يجب علينا تحسين بعض الجوانب في استراتيجياتنا.

 

وأضاف خلال تصريحاته للماركا الإسبانية اليوم الجمعة: تسلمت الفريق منذ ثلاثة أشهر و تدريبي له بمثابة حلم كبير لي لم أكن اتوقعه.. دائمًا كنت في مكانة المشجعين لأسلوب البرسا ولكن الآن لدينا فرصة للعمل سويًا وتحقيق مزيدًا من الإنجازات ولكننا نحتاج بعض الوقت.

 

وأكمل ردًا على سؤال رغبته في عودة البرازيلي نيمار: نعم بكل تأكيد .. لا شك في مستوى اللاعب يمكن لأي فريق أن يتمنى وجود نيمار بفضل مهاراته وقدرته على زيادة قوة الفريق.

 

وتابع الإصابات التي نالت من الفريق بالإضافة إلى فترة الماضية، ستجعلنا نبدأ من جديد.. سواريز لم يتعافى بشكل كامل وتنقصه الثقة ولكنه بحالة جيدة.. أما ديمبيلي وأومتيتي، فكان لدى نفس الإصابة التي تعرضا لها ومع الوسائل الحديثة أعتقد أن الأمور ستصبح أفضل.