عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة ليفربول يفجر مفاجأة بشأن رحيل صلاح وماني

قال كيني دالجيش أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، إنه على يقين بأن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لن يرحلا عن الريدز خلال الفترة المقبلة، لأنهما ينتميان إلى فريق عريق بالإضافة إلى انهما يشعران بالسعادة منذ وصولهما للتطور المذهل الذي يظهر بقوة في قدراتهما التهديفية تحت قيادة يورجن كلوب.



 

وأضاف أسطورة الريدز:"رحيل أي منهما عن ليفربول وكذلك روبرتو فيرمينو، يعني شعور أي من الثلاثي بعدم السعادة في النادي، وهذه ليست الحالة الآن.. أتوقع قيام ليفربول بإجراء بعض التغييرات بالفريق، ولكن ليس عن طريق بيع صلاح أو ماني، إلا لو حدثت مفاجأة غير متوقعة وأصرت الإدارة أو يورجن كلوب على رحيل أحدهما".

 

وارتبط إسم صلاح وكذلك ماني بالانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد أو برشلونة حيث سبق وأبدى اهتمامهما بضم أحد الثنائي الإفريقي، إلا أن إدارة الريدز احتوت نجميها معنويًا وماديًا من خلال عقودهما وعملية التطور والبطولات التي حصلا عليها منذ انضمامهما للريدز.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يقترب لمنصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا بفضل الثنائي وقدرتهما التهديفية العالية، ويتبقي للريدز انتصارين فقط للتتويج رسميًا وذلك بعد عودة النشاط الكروي الذي توقف منذ شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز