عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو مقدرتيش تشتري لبس جديد.. 7 مفاتيح لإطلالة جميلة في العيد

مع استمرار إجراءات الحظر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- ١٩" وارتفاع معدل الإصابات، ومع ظهور بعض النصائح بتوخي الحذر الشديد أثناء شراء الملابس الجديدة، قرر البعض عدم شراء ملابس جديدة لهذا العيد، وتعطينا خبيرة الموضة والأزياء أشواق مسامر بعض الأفكار التي تساعدنا على تجديد ملابسنا بشكل يظهرها كأنها جديدة كما يلي:



 

١- إذا كنتِ ممن يحبون أعمال الهاند ميد فلديك مئات الأفكار على المواقع الإلكترونية التي تساعدك على تحويل قميص لبلوزة، أو تحويل بنطلون جينز لشنطة مع إضافة بعض الفصوص الكريستال لها، فيصبح لديك شنطة جديدة بتكاليف بسيطة ليست كشراء شنطة جديدة أو بلوزة جديدة.

 

٢- الإسكارف من أكثر القطع التي تعطي مظهرًا مختلفًا لشكل الملابس، خاصة إذا كان موديله حديثًا مواكبا للموضة الحديثة وألوانه مبهجة.

 

٣- الإكسسوارات المتمثلة في الكوليه والإسورة والحلق والخواتم، والتي نقول عليها في عالم الموضة مجوهرات صناعية من أجمل ما يمكنك استخدامه لتغيير شكل ملابسك وإطلالتك النهائية فألوان المجوهرات حتى لو صناعية كفيلة بأن تجعل إطلالتك أكثر حيوية وبهجة.

 

٤- الشنطة من مكملات الأناقة التي تضيف لمسة جمالية رائعة لأزيائك، فمجرد ارتدائها بشكل مختلف يتناسب مع استايل ملابسك يعطي انطباعًا بالتغيير.

 

٥- الحزام من أكثر القطع التي تساعدك على تغيير شكل ملابسك، وكأن الفستان أو البلوزة شيء مختلف، بشرط أن يتناسب عرض الحزام وارتفاع منطقة الخصر وألا يتسبب ارتداؤه في إظهار عيوب الجسم كما يحدث مع الجسم التفاحي.

 

٦-  يمكنك ارتداء ألوان لم تتوقعي أن ارتداءها مع بعضها البعض سيليق وستشعرين بالتغيير، فمثلا الأبيض والأسود ثنائي متلاصق قومي بتجربة الأبيض مع الجينز أو الكافيه مع دمج لون جديد بينهما كالأخضر والذهبي في الإكسسوارات وشنطة جينز وكوتشي أبيض، والأسود قومي بارتدائه مع ألوان مبهجة كالفوشيه أو الأحمر أو البينك.

 

٧-  نظارة الشمس الجديدة سواء الملونة أو الكلاسيكية، خاصة إذا كانت تليق بشكل وجهك، وكذلك القبعات بأشكالها المختلفة سواء الكاجوال كالكاب أو الأكثر كلاسيكية كالقبعات التي تظهر ملكية من أجمل ما يكمل إطلالتك حتى لو لم تكن الملابس جديدة.

 

وتقول أشواق إن الملابس صورتنا الخارجية التي تعبر عنا وعن شخصيتنا، ولكن أجمل ما في الإطلالة ابتسامة صادقة من القلب تنير وجهك، وحب الحياة مهما كانت مشاقها وحب النفس مهما كان بها من عيوب فتألقي مهما كانت الظروف وكوني أنتِ من يغير كل شيء لتتحقق لك السعادة والبهجة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز