عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خروج 568 من عزل المدينة الجامعية ببني سويف

غادر 568 شخصا من العالقين العائدين من الخارج، والذين تم استقبالهم في المدينة الجامعية بنين بشرق النيل،  مقر المدينة، عقب انتهاء فترة عزلهم الصحي، ليتم إخلاء المدينة بشكل كامل اليوم مع خروج آخر 4 حالات.



 

فيما جرى حجز شخصين من العائدين وتقديم العلاج لهما عقب ثبوت نتائج تحاليلهم إيجابية بفيروس كورونا المستجد، وسيتم مغادرتهما المستشفى الجامعي فور تعافيهما".

 

وأكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف  تعافي طبيب يعمل بالمستشفى الجامعي من فيروس كورونا عقب تلقيه العلاج اللازم وتحول نتائج تحاليله من إيجابية إلى سلبية، مشيرا إلى أن هناك طبيب أخر يخضع للعلاج حتى الآن.

 

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات الوقائية والتطهير لكافة المتعلقات الخاصة بالنزلاء، وتوقيع الكشف الحراري فور وصولهم للمدينة، وتسليم هدايا للترحيب بهم والتهنئة على سلامة الوصول إلى أرض الوطن، بالإضافة إلى تسليمهم حقائب الوقاية الشخصية، مع توفير كل متطلبات الإعاشة المناسبة، ووسائل الترفيه والرياضة، ودعم المدينة بالإجراءات الوقائية والاحترازية طبقا لتعليمات وزارة الصحة، وفي إطار الخطة الشاملة للدولة في مجابهة فيروس كورونا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، والتي تنفذها الحكومة وفق خطة محكمة تضم كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز