عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كرم جبر يستنكر استغلال عناصر إخوانية تصريحاته حول إغلاق "دار الهلال".. فيديو

أكد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن بعض العناصر المشبوهة خاصة من ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية اقتطعت من حديثه الذي امتد لأكثر من 20 دقيقة وتم التركيز على دراسة غلق مؤسسة دار الهلال لتطهيرها بعد ظهور 4 إصابات بفيروس كورونا.



 

وتابع جبر في مداخلة ثانية هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، انه تحدث عن إجراءات وقاية والتأكيد على سلامة كل العالمين في المؤسسات ولكن تم استغلال جملة واحدة لتهييج الرأي العام.

 

  وكان جبر تحدث منذ قليل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد أن الوضع في المؤسسات الصحفية مطمئن مؤكدا أن جميع المؤسسات بها حالات فمثلا الاهرام 4 حالات والأخبار 6 حالات وحالة في روزاليوسف وحالة في الشركة القومية للتوزيع و4 حالات في دار الهلال.

 

أعلن كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عن وجود حالتين عدوى بفيروس كورونا في وكالة انباء الشرق الاوسط وتم اغلاق دورين لحين انتهاء التعقيم.

 

وأضاف أن الهيئة تدرس غلق دار الهلال حتى اخر الاسبوع للانتهاء من تطهيرها بعد ظهور الحالات الأربعة وحفاظا على صحة العاملين بها . وأشار جبر أنه سيعقد اجتماعا غدا لمتابعة الاجراءات مع 5 من رؤساء مجالس الادارات وتطبيق التباعد والإجراءات الاحترازية والتأكيد على شفافية الاعلان فور حدوث الحالات.

 

واكد أن الإجراءات المقترحة هي تعقيم يومي وعدم دخول اي فرد دون قياس درجة الحرارة ومراعاة التباعد وكل الحالات المرضية تحصل على اجازات والتوسع في العمل اونلاين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز