عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالورود.. مدير صحة الشرقية يكرم الفريق الثاني من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بالزقازيق 

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الفريق الثاني من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بالزقازيق، والمخصص من مديرية التضامن الاجتماعي، لمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، والذي أدي مهمته الوطنية علي الوجه الأمثل لمدة ١٤ يومًا متواصلة علي مدار الساعة، لتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، ليعود بعد ذلك إلى استكمال الخدمة الطبية للمرضي، داخل كتيبته بمستشفي الإبراهيمية المركزي، بعد قضاء فترة العزل المنزلي لمدة ١٤ يومًا.



 

 

وفي جو مليء بالسعادة ممزوج بكل معاني الإخلاص والتضحية والفداء، قدم وكيل الوزارة أسمي آيات الشكر والإعزاز للجيش الأبيض، وسلمهم شهادات التقدير، وباقات من الورود، تكريمًا لهم علي المجهود البطولي المبذول لصالح المرضي بالمحافظة، والمحافظات الأخري، مثمنًا دورهم الوطني، وشعورهم بالمسؤولية في تأدية عملهم تجاه المواطنين بكل عزم وإخلاص وتفانٍ، وتركهم أسرهم ومنازلهم خاصة في أيام عيد الفطر المبارك، لتأدية مهام عملهم ضمن الصفوف الأولي لمعالجة أبناء الوطن من هذا الوباء، مشيدًا ببسالة أبطال الفريق الطبي.

 

 

 ومؤكدًا أن أي تكريم لهم لا يوفيهم حقهم، مشيراً إلي أن كتائب الجيش الأبيض، تجمع الآن بين الوطنية والإنسانية والرحمة في آن واحد، ويفعلون ما بوسعهم في سبيل معالجة المرضي للحفاظ علي سلامتهم وصحتهم.

 

 

شارك في حفل التكريم، بدرية عبدالصبور نقيب التمريض بالشرقية، مدير إدارة التمريض بالمديرية، د. حازم مباشر مدير مستشفى العزل، مدير إدارة مكافحة العدوي، ود. سيد عبد السلام مدير مستشفى الابراهيمية المركزي.

 

 

كما قام وكيل الوزارة، بمتابعة تسليم العمل للفريق الثالث من الجيش الأبيض، بمستشفي العزل بالزقازيق، والقادم من كتيبة مستشفى الصوفية المركزي، مضيفاً بأنه تم خروج ٩٧ حالة حتي الآن، بعد تماثلها للشفاء تماماً بالمستشفي، في أقل من شهر بنسبة شفاء تخطت ٥٣%، هذا بالإضافة إلي تحسن حالات أخري بالمستشفي، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلي سلبية.

 

 

وفي نهاية حفل التكريم، أعرب الفريق الثاني للجيش الأبيض، عن سعادته البالغة في المشاركة في هذه المهمة القومية، وعلي استعداد تام لتقديم المزيد والمزيد من الجهد المتواصل، والعطاء المستمر لخدمة الوطن والمواطنين علي أرض مصرنا الغالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز