السبت 4 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. سقطة أخلاقية لفنانة شهيرة مع حفيد عمر الشريف

قفز اسم الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف إلى السطح مرة أخرى، ليكون محور أحاديث ومناقشات ساخنة، جمعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا.



 

لكن الغريب، أن هذه المناقشات لم تكن بسبب أحد أعمال الفنان عمر الشريف، والتي لطالما تغنى بها المشاهدون، وصنّفها النقاد والمتخصصون، ضمن أيقونات السينما المصرية.

 

وغادر النجم عمر الشريف عالمنا منتصف عام 2015، تاركًا إرثًا فنيًا لا يزال يصدح بموهبته حتى يومنا هذا، وحفيدًا شرعيًا من نجله طارق، الذي أثمرت عنه زيجته بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.  

 

وتصدر "جونيور"، حفيد عمر الشريف عناوين المواقع الإخبارية، بسبب صورته التي بثها عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 
وكشف حفيد عمر الشريف فيها عن جزء حساس من جسده، في استفزاز جديد لمشاعر المسلمين، بسبب إصراره ودأبه المستمر، على الإعلان عن ميوله الجنسية الشاذة، عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إلا أن المعارك التي نشبت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلت نشر حفيد عمر الشريف لصورته المُسيئة لم تكن هي سبب الأزمة، نظرًا لإسقاطهم لهذا الشخص "غير السوي" من حساباتهم، وإنما كانت مرجعية ذلك، هو ما اعتبره الجميع سقطة أخلاقية لفنانة شهيرة.

 

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاعل الفنانة المعروفة مع إحدى صور حفيد عمر الشريف "الماجنة"، مما فتح الباب على مصراعيه، أمام تساؤلات الجميع، حول الأسباب التي تدفعها لمثل هذا الأمر، خاصة وأن "جونيور" معروف بـ"مثليته الجنسية"، التي أعلن عنها مرارًا وتكرارًا.