عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مخابرات أردوغان تتنفس كذبًا.. وضابط متقاعد يزعم إحباط محاولة انقلاب بتونس

 لا تكف السلطات التركية عن ترديد الأكاذيب عن العالم العربي، بخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتاد حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على أن تكذب حتى يولد الكذب إن تنفس أعضاؤها.



آخر هذه الأكاذيب ما تفوه به خبير الأمن والإرهاب وعقيد متقاعد في المخابرات التركية جوشكون باشبوغ، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، بشأن إحباط تركيا محاولة انقلاب عسكري على الرئيس التونسي قيس سعيد.

وزعم العقيد المتقاعد في  المخابرات التركية، في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن إدارة بلاده أبلغت الرئاسة التونسية بمخطط الانقلاب الذي مولته إحدى الدولةالعربية المتحدة! زاعمًا أيضًا اعتقال مدبري الانقلاب، دون أن يذكر أي أسماء.

التغريدة التي تقيئها جوشكون باشبوغ بعد منتصف الليل، تلقفتها جريدة «يني عقد» التركية والموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكلما تقدمت الدولة العربية الفتية التي تؤرق مضاجع العثمانلي، اشتعلت نيران الغيرة والحقد في النظام العثمانلي، وكلما ترسخت مكانتها الإقليمية والدولية، وجنت ثمار جهودها واستراتيجياتها الفعالة في السياسة الدولية، كلما استعر الجنون الأردوغاني فسلط صبيانه في المخابرات أو الإعلام بترويج الأكاذيب، وربما أيقظهم من نومهم في ساعات متأخرة، فيلقون بتغريداتهم المزيفة وينشرون افتراءاتهم على مواطنيهم، سعيًا وراء تشويه صورة بلد عربي، لكنّ هيهات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز