عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم الدقهلية يشدد على ضرورة ارتداء العاملين للكمامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم السبت، اجتماعًا مع مديري عموم المديرية ومديري الإدارات بالديوان، لمناقشة تفعيل قرار رئيس الوزارء وتعليمات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.



 

وأكد وكيل الوزارة، الالتزام بارتداء الكمامات للعاملين بديوان المديرية، ومديري الإدارات والعاملين بها ومديري المدارس والعاملين بها، وضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأضاف أنه اعتبارًا من غدٍ الأحد لن يسمح بتواجد العاملين بديوان المديرية أو جميع الإدارات التابعة لها بدون ارتداء الكمامات الواقية، أو التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة، ومسؤولية مديري الإدارات تنفيذ هذه التعليمات والالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء والمحافظ في هذا الشأن.

كما أشار إلى ضرورة التعامل إلكترونيًا فيما يخص التقديم للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال، والصف الاول الابتدائي للمدارس الحكومية والخاصة والمدارس الرسمية للغات، بدءًا من 1/ 6 / 2020، وذلك للحد من انتقال أولياء الأمور والتعامل المباشر معهم، من أجل منع انتشار الفيروس، مناشدًا الجميع أن يكونوا على مستوى الوعي والمسؤولية من أجل الحفاظ على سلامتهم الشخصية والمخالطين لهم.

وأكد قبول شهادة الميلاد أو صورة منها في التقديم، تيسيرًا على ولي الأمر مع إلزامه بتقديم الشهادة الجديدة حين قبول التلميذ ودفع المصروفات، ووجه بسرعة الانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية لجميع المراحل، وسرعة الانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية الخاصة بإتمام مرحلة التعليم الأساسي، لكي يتم اعتمدها من المحافظ وإعلانها، وتجهيز الامتحانات التكميلية وامتحانات الدور الثاني للطلاب المتخلفين عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز