عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نتائج تحاليل 1130 لاعبًا وموظفًا في البريميرليج

أظهرت نتائج تحاليل 1130 لاعبًا وموظفًا ومسؤولًا في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يومي الخميس والجمعة من المنصرم الأسبوع، عدم ظهور أي إصابة بينهم بفيروس كورونا.



 

وقال مسؤولو اتحاد كرة القدم الإنجليزي إنها أنباء ممتازة في الأيام التي أعقبت عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 يونيو، بعد فجوة الفيروس التاجي منذ مارس الماضي.

 

وجاء في بيان: "يمكن للدوري الممتاز اليوم أن يؤكد أنه تم اختبار 1130 لاعبًا وموظفًا للنادي ليومي الخميس 19 مايو والجمعة 29 مايو.

 

ومن بين هذه النتائج "لم يقدم المسؤولون تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد، وستعلن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات." وهذا يترك العدد الإجمالي للاختبارات الإيجابية بعد أربع جولات من الاختبار عند 12.

 

أكد الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز ريتشارد ماسترز، خطة استئناف في 17 يونيو، على الرغم من أنه يعترف بأنه لا يمكن تأكيدها بنسبة 100٪ حتى الآن.

 

وقال ماسترز "الدوري الممتاز يرحب بإعلان الحكومة اليوم". لقد خططنا مؤقتًا لإعادة استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 يونيو، لكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لضمان سلامة جميع المعنيين. يشمل هذا التشاور مع أنديتنا واللاعبين والمديرين- جنبًا إلى جنب- مع جميع أصحاب المصلحة الآخرين لدينا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز