عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو حسين وقع فى "الجنط"

يطلق الأهالي فى الريف المصري على الثعلب لقب أبوحسين نظرا لبراعته فى اختطاف الطيور من الحظائر فى المنازل، ورغم براعته الفائقة وقع ثعلب فى فتحة جنط عجلة سيارة فى حديقة جنوب العاصمة البريطانية لندن. 



وحسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، كان الثعلب محظوظا عندما رآه أحد السكان في حديقة طريق أديسكومب كورت في كرويدون ، جنوب لندن ، في 21 مايو يطل داخل جنط عجلة السيارة واستدعت الفتاة التي تدعي ريسبيكا، رجال الإطفاء وتمكنت معهم من إنقاذه باستخدام معدات خاصة لقطع المعدن.

كان أصحاب المنازل يخزنون عجلة احتياطية، واتصلوا بـ”ريسبيكا” للمساعدة حيث كان الثعلب يحاول يائسا تحرير نفسه. حاولوا القيام بشيء ما بأنفسهم عن طريق تطبيق الشحوم على رقبته لمساعدته على سحب رأسه ، ولكن هذا لم يكن يعمل وكان الثعلب يصبح أكثر حزنًا. قال ريسبيكا: كان هذا الثعلب يكافح حقًا لإنفلات من البالوعة وفى حالة رعب، لذلك كنت أعرف أنه علينا التصرف بسرعة.  

وكانت رقبته منتفخة من حيث كان يجر رأسه بشكل يائس ، لذلك لم يكن هناك أي طريقة سيحرر بها نفسه. لحسن الحظ ، تمكنت فرقة إطفاء لندن من توفير بعض الوقت للخروج إلى المنزل، وبينما كنا ننتظر، سقته الفتاء بعض الماء.

 وبحسب الصحيفة البريطانية، استخدم ضباط الإطفاء معدات خاصة لقطع المعدن وتحرير الثعلب. ولم يصب بأذى وتمكنت من إطلاق سراحه.

وقالت الفتاة: "أنا ممتن للغاية لفرقة الإطفاء في لندن لتجنيبهم بعض وقتهم لمساعدة هذا الثعلب. لم يكن ليتمكن حقًا من تحرير نفسه بدون مساعدة منا جميعًا."

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز