عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان نعيم عيسى يستعيد ذكرياته في مسرحية "ريا وسكينة"

 تحدث الفنان نعيم عيسى عن كواليس مشاركته في مسرحية "ريا وسكينة" مع الفنانتين شادية وسهير البابلي، وذلك بعد انتشار صورته من داخل المنزل أثناء مشاهدة المسرحية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وأوضح عيسى أن المنتج الراحل سمير خفاجي صاحب فرقة الفنانين المتحدين وحسين كمال مخرج المسرحية اتفقا على اختياره لتقديم دور "عم جميل" بائع القماش، فوافق على الفور، وكان من أفضل الأدوار التي قدمها، قائلا: "كنا مجموعة مع بعض يد واحدة وكان شكلنا واحد ومتعاونين مع بعض".

وتابع أن أول مسرحية قدمها كانت مع الفنان عبد المنعم مدبولي في مسرح المدبوليزم، والتي شارك فيها الفنان يحيى الفخراني والفنان أسامة عباس وغيرهم من الوجوه الصاعدة وقتها، الذين أصبحوا نجوما كبارا الآن.

وعن كواليس عمله لسنوات طويلة مع الفنان عادل إمام في مسرحية "الواد سيد الشغال"، والتي قدم خلالها دور المأذون، أوضح عيسى أنهم سافروا إلى كثير من الدول لعرضها ولاقت نجاحا كبيرا في كل الدول، مضيفا: "روحنا بلاد كتير جدا لحد استراليا.. لكن الحاجة اللي زعلتني هناك إن راحت الشنطة بتاعتي بالهدايا اللي فيها ولما رجعت مصر قدمت شكوي فادوني مكافأة عوضوني عن الشنطة اللي راحت وفرحت جدا".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز