عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ المنيا يتفقد المتحف الآتوني والمركز التكنولوجي ومركز صيانة السيارات

تفقد الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، عددا من المشروعات ومراكز تقديم الخدمة بالمحافظة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لمتابعة نسب التنفيذ بالمشروعات، ومتابعة انتظام سير تقديم الخدمات للمواطنين، بالتزامن مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



 

تفقد نائب محافظ المنيا، مشروع إنشاء المتحف الآتوني بمنطقة شرق النيل، يرافقه دكتور أحمد حميدة مدير المتحف، والمهندس عماد نخلة مدير مشروع تنفيذ المتحف.

و تابع النائب آخر مستجدات الأعمال بالمتحف وتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة، ضمن جهود المحافظة للعمل على متابعة نهو وانجاز كافة المشروعات القومية، بالتزامن مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

 

كما تابع نائب المحافظ، الخدمات المقدمة بالمركز التكنولوجي ، التابع للديوان العام للمحافظة، حيث اطمأن على سير العمل ، مشددا على ضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكواهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

 

وتابع نائب المحافظ، خلال جولته سير العمل داخل مركز الصيانة الرئيسي التابع للديوان العام ، وتفقد سير العمل بجميع أقسام المركز ، من ورش الميكانيكا والسمكرة والدوكو والاستورجى وتغيير الزيت، للتعرف على الإمكانيات التي يقدمها المركز من إصلاحات وخدمات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز