عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على رأي رونالدو في محمد صلاح

أبدى الظاهرة البرازيلي رونالدو، إعجابه الشديد بما يقدمه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، من حيث السرعة والأداء الثابت والقوة والإرادة التي تزداد لديه منذ بداية تطويره على يد مدربه يورجن كلوب.



 

وقال رونالدو، خلال نصريحاته لصحيفة آس الإسبانية: إنه يحب مشاهدة ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، داخل الملعب وكيفية تغيير مسار المباراة، مؤكدًا ان العالم سينتظر ربما 30 عامًا لظهور لاعب مثله، في الوقت الذي لم يتطرق فيه للحديث عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على الرغم من تتويجه بجائزة افضل لاعب 4 مرات أكثر من رونالدو البرازيلي المتوج بالجائزة 3 مرات فقط.

 

وأضاف الظاهرة : أحب كذلك مشاهدة محمد صلاح يلعب، وإيدن هازارد لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى مواطني نيمار والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

 

وقال رونالدو عن مقارنته مع الفرنسي مبابي نجم باريس سان جيرمان، إن اللاعب صاحب الـ21 عامًا والفائز بكأس العالم، يحمل نفس الصفات وهي التسديد بكلتا القدمين والإنهاء الجيد مثلي تماما، ولكنه رفض المقارنة بين الأساطير نجوم العصر الحالي، خاصة وان الظروف مختلفة والتكنولوجيا تحسنت كثيرًا عن سابق عهدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز