عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 طرق لإعادة الرومانسية في حياتك العاطفية خلال العزل

العلاقات لها القدرة على جعل قلبك يرفرف، يمكن أن تجعلك تشعر بأنك مميز وعادى في نفس الوقت، وفي مرحلة ما من الحياة، قد تبدو أفضل شيء حدث لك على الإطلاق ولا تريد التخلي عنه. 



 

ومع ذلك، مع مرور الوقت، تفقد كل علاقة بريقها، تبدأ الإثارة الأولية في التلاشي، ولسبب ما قد تفكر في الانفصال، لذلك، من المهم أن تحافظ على الحب والمغامرة على قيد الحياة وتأكد من أن حياتك العاطفية مثيرة للاهتمام باستمرار، ويعد أفضل وقت للقيام بذلك من خلال هذا الإغلاق، فالجميع يشعرون بالملل ويبحثون عن شيء مختلف ومثير، يمكنك الاستفادة القصوى من هذا الوقت والقيام بأشياء تجعل شريكك يلاحظك أكثر، ويقدم موقع "تايمز أوف إنديا" مجموعة من النصائح التي تساعدك على فعل ذلك.

 

 

1-حدد أولويات حياتك العاطفية:

سواء  أكنت محظورًا أم لا، فمن المهم للغاية أن تحدد أولويات شريكك في جميع الأوقات، بالتأكيد لديك عائلتك وأصدقائك، ولكن شريكك هو الشخص الذي من المحتمل أن تقضي معه بقية حياتك. 

قد لا يكون جعلهم يشعرون بأنهم خيار ثانٍ هو أفضل فكرة إذا كنت تفكر في استعادة حياتك العاطفية إلى مرحلتها الأولية.

 

 

2- أجعل من تحب يشعر بأنه مميز:

الكل  يريد أن يشعر بأنه مميز ومطلوب، يريدون من شركائهم أن يفعلوا أشياء لم يفعلها أحد من أجلهم، ماذا عنك تفعل نفس الشيء. 

على وجه الخصوص، أثناء هذا الإغلاق، عندما يكون هو أو هي لا يتوقع أي شيء على الأقل، قد تكون قادرًا على خلق مزاج لتاريخ فيلم جميل في المنزل أو التخطيط لوجبة جيدة وتحويله إلى عشاء على ضوء الشموع، هذا سيجعلهم سعداء بالتأكيد.

 

 

 

3- اقضِ وقتا أفضل مع شريكك:

قبل  هذا الوباء، ربما كنت مشغولاً بالعمل وكان لديك وقت أقل لشريكك، ولكن ما هو عذرك الآن، خذ هذا الوقت لقضاء بعض الوقت الجيد مع شريكك وتحدث أو ناقش أو افعل كل ما يجعلك تشعر بأنك مميز ومحبوب.

 

 

 

4- امنحه المساحة التي يحتاجها:

أحد أهم الأشياء في العلاقة هو إعطاء شريكك المساحة المناسبة، أثناء وجودك في الحجر الصحي مع شريكك، يجب أن تكون حذرًا جدًا لأنك لا تغزو مساحة شريكك.

 

 

 

5- اعترف وقدر جهوده:

 مع مرور الوقت، أصبحنا أقل تقديرًا لشركائنا ونتوقف عن الاعتراف بكل الأشياء الرائعة التي يقدمونها لنا، وهذا يجعل شريكنا يشك فينا ويتوقف في النهاية، لتجنب مثل هذا الموقف، تأكد من تصفيقك على جهوده، والقيام بواجبك لإظهار تقديرك.

 

 

6- تقبل الاختلافات:

العلاقات لا بد أن يكون بها خلافات، ولكن بدلًا من انتقاد شريكك لذلك، تعلم أن تكون أكثر تفهمًا وحاول التفكير في الأمر، لا تقفز إلى الاستنتاجات وتتخذ قرارات متهورة، كل شيء عن الصبر والمثابرة، قدروا آراءه وسيشعر براحة أكبر بقبولك.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز