عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يوجه بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بكل حزم

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

شارك الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، في اجتماع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس، اليوم الاثنين، في أول يوم عمل له بعد تعافيه من فيروس كورونا.



ووجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استخدام كل الحزم في تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، ومنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية ووسائل النقل بدون ارتداء الكمامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد محافظ الدقهلية على توافر كافة المستلزمات والأدوات الطبية اللازمة للوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على توفير الكمامات القماش التي تصلح للاستخدام لمدة شهر على الأقل، بسعر 5 جنيهات. 

وأوضح المحافظ  أنه يعمل بالتعاون مع المجتمع المدني على توفير ما يلزم، مشيدا بدور منظمات المجتمع المدني بالدقهلية، ومؤكدا أن الوضع مستقر في المحافظة، والقطاع الطبي يعمل بكل كفاءة وانتظام، وأن الفرق الطبية لديها الجاهزية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة. 

وأشار مختار إلى ضرورة تحمل رؤساء المدن مسؤولياتهم بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، في تطبيق اجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي، مؤكدا على تعليق إجازات الاطقم الطبية لمدة شهرين، وتفعيل الخط الساخن في كافة المراكز والمدن والأحياء لتلقي الشكاوي والاستفسارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز