عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شديد قناوي:تعرضت للظلم في رحيلي عن الأهلي..لست أنا من يقال له شكرًا

أعرب أحمد شديد قناوي، لاعب الإنتاج الحربي الحالي والأهلي السابق، أن قرار رحيله عن القلعة الحمراء كان صادمًا بالنسبه له، مشيرًا إلى أن الفترة التي قضاها بالقميص الأحمر كانت تستحق تكريمًا يليق بها.



 

 

وتحدث قناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"قائلًا: "تم إبلاغي بقرار رحيلي عن الأهلي بمكالمة هاتفية والأمر بكل تأكيد كان صادمًا بالنسبة لي".

 

 

وأضاف: "ما قضيته في الأهلي ليس مجرد فترة، لعبت للنادي 12 عاما وكنت أنتظر التكريم المناسب، لست أنا من يُقال له شكرا".

 

 

وأوضح قناوي أنه تعرض للظلم قائلًا: "تعرضت للظلم في رحيلي عن الأهلي، وعلى الرغم من أنني لعبت معظم مباريات دور المجموعات في البطولة الكونفدرالية، ولعبت الدور نصف النهائي، لكن جاريدو قرر الاستغناء عني".

 

 

وكشف لاعب الأهلي السابق أنه على الرغم من مشاركته في نصف نهائي الكونفيدرالية إلا أنه لم يتم استدعائه للحصول على ميدالية التتويج بالبطولة.

 

 

وتابع: "كان لديّ مستحقات متأخرة، وحصلت عليها على عدة أشهر بأرقام صغيرة، ولم أتحدث بسبب علاقتي مع جماهير الأهلي ولأن النادي يعتبر بيتي، لكن في النهاية وصلتني جميع مستحقاتي".

 

 

وأختتم قناوي تصريحاته موضحًا:" عندما عدت إلى الأهلي ضحيت بمبلغ كبير في المصري، عدت إلى النادي بأموال أقل من أجل حصد بطولات، وحصلت على 21 لقبا مع الأهلي خلال 12 عاما".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز