عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة "هنقضي عليها" تنظم مسابقة للأطفال بعنوان "بالفن نهزم الكورونا"

 



أعلن المهندس حازم الجندي، راعي مبادرة "هنقضي عليها" الرقمية، لدعم الدولة والرد على الشائعات التي يطلقها أعداء الوطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أسسها عدد من الشباب المصري، عن تنظيم مسابقة لمواجهة فيروس كورونا المستجد تحت عنوان "بالفن نهزم الكورونا" مخصصة للأطفال.

 

وعبر الجندي، في بيان، اليوم، عن سعادته بردود الأفعال على المسابقة الفنية، خاصة بعد إعلان مبادرة "هنقضي عليها" الرقمية أن الفنان التشكيلي المصري العالمي هشام طه سيقوم بتحكيم المسابقة.

 

وأشار داعم وراعي المبادرة، إلى أنه تم اختيار أفضل اللوحات، وأخذ في الاعتبار مدى شعبية اللوحة، وذلك في عملية تقييم الأعمال المقدمة من جانب الأطفال المشاركين.

 

 

 

وبعد انتهاء التقييم الفني والتصويت من خلال الصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تم إعلان فوز الطفل فارس محمد عباس نوفل (١٢ سنة- بورسعيد)، الطفلة جمانة إسلام (٨ سنوات- مدينة العبور)، والطفل يوسف مصطفى رجب (٩ سنوات- الفيوم).

 

 

 

وعبر المهندس حازم الجندي، عن سعادته البالغة بما حققته التجربة الأولى من نتائج، وأنه سيتم توزيع جوائز المسابقة للأطفال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

 

وشدد مؤسس المبادرة، على أهمية الفن في مواجهة فيروس كورونا المستجد وكافة الأزمات حيث يعتبر سلاحا لا يقل أهمية عن أسلحة المواجهة الأخرى، وأوضح أن تلك التجربة سوف تتكرر على نطاق أوسع في الأيام القادمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز