عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. مدبولي: ندرس أحوال المصريين العائدين من الخارج لمساعدتهم

شهد اليوم الجمعة أحداثًا مهمة تناولتها "بوابة روزاليوسف"، في تغطياتها الإخبارية خلال الفترة الصباحية، وجاء أهمها في موجز الرابعة عصرًا، وأبرزها مدبولي: ندرس أحوال المصريين العائدين من الخارج لمساعدتهم. بالإضافة إلى متابعة رئيس الوزراء جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

 

 مدبولي: ندرس أحوال المصريين العائدين من الخارج لمساعدتهم

 

 

 ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، اجتماع المجموعة الاقتصادية،بحضور وزراء الخارجية، والبترول والثروة المعدنية، والدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

 

 

رئيس الوزراء يُتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

 

 

 تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة،تابع من خلاله الجهود، التي قامت بها المنظومة في التعامل مع شكاوى واستغاثات المواطنين الطبية من جميع محافظات الجمهورية، خلال شهر مايو2020

 

 

خبراء الأرصاد: طقس مائل للحرارة على القاهرة غدًا

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الطقس غدًا السبت نهارًا، شبورة خفيفة صباحًا على الوجه البحري، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على السواحل الشمالية

 

 

وزير التعليم العالي يعلن عن (جوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية(

 

 

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو– إلكسو– إيسيسكو)، عن إطلاق جائزة اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2020، والتي أنشئت عام 1967.

 

 

 محافظة الجيزة تزيل 30 عقارًا مخالفًا

 

 

 لليوم الخامس على التوالي تواصل محافظة الجيزة إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بمنتهى الحزم.

 

 

وزير الإسكان: مشروعات التطوير العقاري جناح النمو الاقتصادي لمصر

 

 

 قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة لمشروع "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، حيث كان في استقباله هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

 

 

متحف مطار القاهرة يستقبل قطعًا جديدة من الأجداد

 

 

استقبل متحف مطار القاهرة الدولي بصالة ٣ مجموعة من القطع الأثرية قادمة من مخازن كل من المتحف المصري بالتحرير، ومتحف السويس القومي، تمهيدها لافتتاحه الوشيك.

 

 

وزير الشباب والرياضة يرأس أول "وبينار" في مجال ريادة الأعمال ووظائف المستقبل

 

 

 نظمت وزارة الشباب والرياضة للشباب، مساء أمس الأول، "وبينار"، في مجال ريادة الأعمال ووظائف المستقبل تحت عنوان "ريادة الأعمال ووظائف المستقبل في ظل تحدياتCOVID-19“.

 

 

ضبط 6 أشخاص لقيامهم بارتكاب وقائع الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي

 

 

 ألقت مباحث الأموال العامة القبض على 6 أشخاص، لقيامهم بارتكاب وقائع الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والاحتيال المصرفي، وغسل الأموال ومخالفات المطابع.

 

 

الأجهزة الأمنية تضبط شركة استديو صوت غير مرخص بالقاهرة

 

 

 نجحت أجهزة الأمن، ضبط شركة استديو صوت غير مرخص بالقاهرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز