عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة المرور والمتابعة تتفقد مستشفيات الفرز بدكرنس

جولة اللجنة
جولة اللجنة

باشرت لجنة المرور والمتابعة، أعمالها بالمرور على مستشفى دكرنس العام والصدر بدكرنس كمستشفيات للفرز، لمتابعة إجراءات مواجهة فيروس كورونا.



 

وقال محافظ الدقهلية: إن المرور على المستشفيات استهدف الوقوف على مدى كفاية الأطباء وهيئات التمريض والخدمات المعاونة، وكذا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأسرة اللازمة للمرضى.

 

وأضاف أن اللجنة تستمر في أعمالها على مدار أسبوعين كاملين، لتغطية كافة مستشفيات الفرز بنطاق المحافظة، والبالغ عددها ٢٨ مستشفى، مشيرًا إلى أنه سبق وأصدر قرارا بتشكيل لجنة تحت إشرافه المباشر شخصيا، وبمتابعة نائب المحافظ، تقوم يوميا برفع تقارير بنتائج المرور اليومي للعمل فورا لاتخاذ القرارات المناسبة حيال أي مشكلة طارئة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة وكافة الأجهزة المعنية.

 

يذكر أن اللجنة انتهت خلال الأيام الماضية من المرور على مستشفيات المنصورة التخصصي وسندوب للتأمين الصحي وصدر وحميات المنصورة والمنصورة الدولي، وكذا ثلاثة مستشفيات بالسنبلاوين ومستشفيات بلقاس وجمصة وشربين.

 

وتضم اللجنة في عضويتها وكيل وزارة الصحة، ومدير إدارة المستشفيات بالدقهلية، ومدير مكافحة العدوى، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمديرية الصحة، وعضو التفتيش الصيدلي، ووكيل الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، ووكيل إدارة الشؤون القانونية، كما لها أن تستعين بمن تراه مناسبا لإنجاز أعمالها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز