عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية لمديري الإدارات الجدد: لا مجال للمحسوبية أو التقصير

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا مع مديري الإدارات الجدد، والموظفين العاملين بالديوان العام، الذين شملتهم حركة التغيير، التي أجراها، أول أمس الخميس، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.



 

وأكد محافظ الدقهلية، أن حركة التغييرات تتم وفق آليات وقواعد واضحة، ولا مجال للمجاملات أو الوساطة، وتجرى بما يناسب متطلبات المرحلة، مؤكدًا أنه يثق في الجميع كل في موقعه، للعمل والبذل والعطاء، ولن يسمح بأي تقصير أو استغلال للوظيفة، وينتظر منهم الكثير.

 

وأوضح محافظ الدقهلية، أن الإدارة الهندسية بالمحافظة عليها دور كبير وهام، ولابد أن تكون على قدر المسؤولية في تلبية مطالب المواطنين، وتنفيذ الخدمات في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أن كل الخدمات لابد من وضع زمن محدد لتقديمها لأصحابها.

 

كما كلف إدارة الشؤون الإدارية بتقسيم العاملين إلى قطاعات، وتعيين مسؤول لكل قطاع، وتوزيع العمالة على كافة الإدارات بالديوان العام، بما يحقق مستوى لائقا من النظافة.

 

وأوضح محافظ الدقهلية، أن الإدارة العامة للشؤون القانونية بالمحافظة دورها الأصيل تحقيق العدل، وإرساء الحق، وتوقيع الجزاء والعقوبة ضد المخطئين دون تمييز أو محسوبية.

 

ووجه إدارة الأملاك بانشاء قاعدة بيانات إلكترونية، تشمل كافة جوانب أملاك الدولة بما يتضمن إجمالي ما تم استرداده وما لم يتم، والإجراءات التي تم اتخاذها حيال التعديات وقيمة الايرادات، وعدد العقود الموقعة والمنتظرة وعدد الإزالات وأماكنها ومساحتها.

 

وشدد محافظ الدقهلية على العاملين بالمكاتب الرئيسية بالديوان العام، بضرورة حسن استقبال المواطنين، وسرعة تلبية مطالبهم والرد على شكواهم، مشيرا إلى أنهم واجهة المحافظة، ولابد من حسن أدائهم مع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز