عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسر جلال بطل مسلسل خالد بن الوليد بدلا من عمرو يوسف

تعاقد الممثل ياسر جلال، على مسلسل "سيف الله" الذي يجسد فيه شخصية الصحابي خالد بن الوليد، الملقب بسيف الله المسلول، وذلك بعد اعتذار الممثل عمرو يوسف.



 

وظهر ياسر جلال رفقة عمرو يوسف في مقطع فيديو، ليؤكد أنه لم يتعاقد على المسلسل إلا بعد التأكد بنفسه من اعتذار عمرو يوسف، وقام جلال بتأجيل الرد على الشركة المنتجة التي رشحته للعمل، حتى يتسنى له التأكد من أن عمرو يوسف قد اعتذر عنه.

 

وتوجه ياسر جلال إلى منزل عمرو يوسف وقال الأخير إنه اعتذر بالفعل عن المسلسل بعد تأجيل عرضه إلى عام 2021، حيث كان يوسف قد تعاقد على مسلسل آخر، وأكد أنه سيجد بعض الصعوبات في تصويرهما في وقت واحد.

 

وعلى الرغم من بدء تصوير المسلسل بفترة مبكرة قبل شهر رمضان من عام 2020، إلا أن المسلسل خرج من العرض الرمضاني بعد أن قرر فريق العمل وقف التصوير وإعادة التجهيز بشكل أفضل واعتبار ما تم تصويره بمثابة الاختبار، وذلك كي يظهر العمل بأفضل صورة.

 

المسلسل يدور في إطار الملحمة التاريخية لقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي لقب بسيف الله المسلول، وقصة حياته بدء من دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.

 

"سيف الله" من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبد العزيز وتأليف إسلام حافظ عن قصة مأخوذة من كتاب للأديب عباس محمود العقاد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان يوسف شعبان وأحمد فلوكس وسوسن بدر ونشوى مصطفى وأحمد فؤاد سليم وأحمد عزمي وبسنت شوقي وحمزة العيلي وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد ثروت ولبنى ونس وياسر الزنكلوني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز